+A
A-

أهمية التعايش في استتباب الأمن

 أكد مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية العميد عبدالله خليفة الجيران على ضرورة تكريس ثقافة الحوار والتعايش واحترام الآخر بين جميع مكونات المجتمع البحريني، مشيراً أن نشر مثل هذه النوعية من الثقافة تسهم في استتباب الأمن العام بما يعود بالنفع على المملكة في جميع النواحي.

جاء ذلك خلال لقاء مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية مع رئيس جمعية البحرين لتسامح وتعايش الأديان يوسف بوزبون، والذي يرافقه كلاً من أمين سر الجمعية أمل الجودر ومسؤولة الإعلام بالجمعية راضية محمد ومديرة مكتب رئيس الجمعية غصون العباسي.

كما نوه العميد الجيران أن مديرية شرطة المحافظة الشمالية وضعت نصب أعينها فتح قنوات الاتصال بين مختلف القطاعات في المجتمع، الأمر الذي يترجم حجم الشراكة المجتمعية مع جميع أطياف المجتمع المحلي بهدف حفظ الأمن والسكينة العامة.

بدوره أشاد رئيس جمعية البحرين لتسامح وتعايش الأديان بجهود مديرية شرطة المحافظة الشمالية التي أصبحت مثال يحتذى به، خاصة في ما تمثله من نموذج مثالي في حفظ الأمن ومكافحة كافة أشكال الجريمة.

من جانبها، أبدت أمل الجودر رغبتها في زيادة التنسيق والتعاون مع المديرية بشأن إقامة محاضرات وبرامج توعوية تهدف إلى نشر ثقافة التعايش والتسامح بين جميع مكونات المجتمع، متطلعة إلى مزيدٍ من التنسيق والتعاون بين الجمعية ومديرية شرطة المحافظة الشمالية في كافة المجالات.