+A
A-

“عقارات السيف” تقيم يوما ترفيهيا لموظفيها وأبنائهم

نظمت اللجنة الاجتماعية لدى شركة عقارات السيف يومًا ترفيهيًا ممتعًا لموظفيها وأبنائهم في مكتب الإدارة بمجمع السيف بضاحية السيف، وذلك في إطار حرص إدارة الشركة على تعزيز الروح العائلية بين طاقم موظفيها، فضلاً عن إقامة فقرات ترفيهية لأطفالهم أثناء إجازة المدارس الصيفية.

اشتمل اليوم الترفيهي على برنامج حافل بالأنشطة الممتعة، حيث أخذ المنظمون موظفي الشركة وأبنائهم في جولة حول أرجاء مكتب إدارة شركة عقارات السيف، إضافة إلى لقاء مفتوح بين الموظفين وعائلاتهم مع الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف.

كما تخلل اليوم الترفيهي ساعات من اللعب للموظفين مع عائلاتهم في ماجيك آيلند، وتسنى لهم في ختام الفعالية المرحة مشاهدة أحد الأفلام الكارتونية العائلية التي تعرضها سينما المجمع.

وتعليقًا على هذا الحدث، قال الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف أحمد يوسف: “لقد أسعدتنا استضافة موظفينا وأبنائهم في هذه الفعالية، ونتمنى أن يكونوا قد قضوا أوقاتًا عائلية مميزة في مجمع السيف”.

وأضاف: “كذلك أتقدم بجزيل الشكر بالنيابة عن شركة عقارات السيف إلى رئيس وأعضاء لجنة الأنشطة الاجتماعية والقائمين كافة على جهودهم الحثيثة والمتفانية في إعداد هذا اليوم الترفيهي، فضلاً عن وضع برامج التفاعل الاجتماعي العديدة على مدار العام، بما يعزز الترابط بين الموظفين ويصب في جعل مجمع السيف الوجهة العائلية الأولى على مستوى مملكة البحرين”.