+A
A-

“جيبك” تتبرع بحقائب مدرسية لطلبة المدارس

تماشياً مع سياسة شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات الرامية لخدمة المجتمع البحريني، قامت لجنة المرأة بالشركة بتوزيع مجموعة من الحقائب المدرسية على عدد من المدارس الحكومية في مختلف مناطق المملكة.

وقدم رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري الشكر لرئيسة وعضوات اللجنة على مبادرتهن الإنسانية التي تؤكد التعاون القائم والوثيق بين الشركة والمؤسسات التعليمية وكذلك الجمعيات الأهلية والخيرية في مملكتنا الحبيبة، مشيداً بالدور المهم الذي تقوم به عضوات لجنة المرأة بالشركة، ونشاطهن الاجتماعي والخيري، والذي شمل مختلف قطاعات المجتمع، مؤكداً في الوقت ذاته حرص الشركة على مد جسور التعاون والتواصل وتقديم الدعم اللازم لجميع فئات المجتمع البحريني.

وأكد جواهري أن إدارة الشركة وبتوجيه من مجلس إدارتها حريصة كل الحرص على تقديم كل أنواع الدعم لأي مشروع خيري يخدم المجتمع، معتبراً هذا الدعم جزءًا لا يتجزأ من برامج الشراكة المجتمعية التي تنفذها سنوياً لدعم المؤسسات والجمعيات الاجتماعية والخيرية والمهنية والثقافية والرياضية في المملكة.

من جهتها، أعربت إدارات المدارس التي زارتها عضوات لجنة المرأة عن خالص شكرها وتقديرها للدعم الذي تقدمه إدارة الشركة ممثلة في لجنة المرأة على هذه اللفتة الكريمة، مؤكدين أن ذلك سيوفر للطلبة عنصراً مهماً من احتياجاتهم المدرسية.