+A
A-

الشيخ خليفة بن راشد يحضر حفل السفارة الصينية

أناب رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة لحضور حفل الاستقبال الذي أقامه سفير جمهورية الصين الشعبية لدي مملكة البحرين “كي رينهونج” مساء أمس بفندق الدبلومات بمناسبة العيد الوطني لبلاده، وذلك بحضور عدد من الوزراء وكبار المسؤولين وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى المملكة والمدعوين.

وقد نقل  الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة تحيات وتهاني صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى قيادة جمهورية الصين الشعبية وشعبها الصديق بهذه المناسبة، وتمنيات سموه للدولة الصديقة باستمرار الرفعة والتقدم.

وأشاد الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة  بما تشهده العلاقات بين مملكة البحرين وجمهورية الصين الشعبية الصديقة من تطور مستمر في كافة المجالات بما يجسد قوة ومتانة ما يربط بين البلدين من علاقات تعاون وصداقة متميزة، معربا عن تمنياته أن تشهد المرحلة المقبلة مزيدا من التعاون الثنائي الذي يلبي التطلعات المشتركة للبلدين والشعبين.

من جانبه، توجه سفير جمهورية الصين الشعبية لدى المملكة بخالص عبارات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على رعاية ودعم سموه لكل ما يسهم في توطيد عرى التعاون بين البلدين، منوها بالمستويات المتقدمة التي وصلت إليها العلاقات الثنائية في شتى القطاعات، مشيدا بما تشهده مملكة البحرين من تطور ونماء في مختلف مجالات التنمية والتحديث.