+A
A-

كبار المسؤولين والمواطنون: رئيس الوزراء أرسى دعائم قيم التعايش والمحبة

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة مزيداً من برقيات التهاني والتبريكات من كبار المسؤولين والمواطنين في المملكة؛ بمناسبة منح سموه درع الاتحاد الدولي للسلام والمحبة، مشيدين فيها بإسهامات سمو رئيس الوزراء في إرساء دعائم قيم التعايش والسلام والمحبة، وما يتمتع به سموه من رؤية حكيمة أسهمت في تحقيق العديد من النجاحات لمملكة البحرين في مجال التنمية والتطوير، سائلين المولى العلي القدير أن يحفظ سمو رئيس الوزراء، وأن يمتعه بوافر الصحة والسعادة، ويسدد خطاه لما فيه خير وصلاح مملكة البحرين.

تلقى رئيس الوزراء برقية تهنئة من رئيس المحكمة الدستورية الشيخ خليفة بن راشد بن عبدالله آل خليفة؛ بمناسبة منح سموه درع الاتحاد الدولي للسلام هذا نصها:

صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة حفظه الله ورعاه رئيس الوزراء الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

إنه ليشرفني أن أرفع إلى مقام سموكم حفظكم الله أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة منح سموكم درع الاتحاد الدولي للسلام والمحبة “فوبال” بالولايات المتحدة الأمريكية؛ وذلك تقديرا لإسهامات سموكم حفظكم الله في ترسيخ المحبة والسلام بين شعوب العالم وتحقيق الرفاهية لشعبكم الوفي. والله أسأل أن يديم على سموكم حفظكم الله الصحة والعافية وطول العمر، وأن يحفظكم ويرعاكم ويسدد على طريق الخير خطاكم. إنه سميع مجيب.

ودمتم بحفظ الله سالمين

رئيس المحكمة الدستورية

خليفة بن راشد بن عبدالله آل خليفة

الزياني: إنجاز يبعث  على الفخر والاعتزاز

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد الزياني؛ بمناسبة منح سموه درع الاتحاد الدولي للسلام هذا نصها:

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة حفظه الله ورعاه رئيس الوزراء الموقر

تحية تقدير وإجلال وبعد،،

يشرفني أن أرفع لسموكم الكريم بالغ التهاني والتبريكات بمناسبة حصولكم على “درع التسامح” و”وثيقة ثقافة السلام العالمية”، و”إعلان الاتحاد العالمي للسلام بشأن ترويج السلام كثقافة عالمية” من الاتحاد العالمي للسلام والمحبة، والذي جاء تقديراً لإسهامات سموكم الكبيرة ومبادراتكم اللافتة وعطائكم اللامحدود في مجال نشر السلام والتسامح وترسيخ قيم ودعائم المحبة والسلام والتعايش بين الشعوب باختلاف مكوناتها الدينية والفكرية والثقافية، الأمر الذي يبعث على الفخر والاعتزاز لكل مواطنيكم، ويضع مملكة البحرين على الخريطة العالمية، وإبراز دورها المؤثر في القضايا الإنسانية العالمية.

وإنني إذ أهنئ سموكم الكريم لحصولكم على هذا التقدير العالمي المرموق، والذي يعكس تقدير العالم أجمع لما تحققونه من جهود رائدة في جميع المجالات محليا وعالميا، فإنني أهنئ القيادة الحكيمة والشعب البحريني الكريم ونفسي بهذه المكانة المتميزة لقائد مسيرة النهضة والتقدم في بلدنا العزيز، وهو ما يعد فخراً كبيراً وإنجازاً عظيما للبحرين وطناً ومواطنين. فما تقومون به سموكم الكريم من جهود ومبادرات بناءة على الصعيد العالمي لهو محل تقدير واعتزاز وفخر للبحرين وكافة أبنائها المخلصين.

وتفضلوا سموكم بقبول خالص التحية والاحترام

 

المديلوي: إنجاز سموه بارزة

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من سفير سلطنة عمان لدى مملكة البحرين عبدالله المديلوي؛ بمناسبة منح سموه درع الاتحاد الدولي للسلام هذا نصها:

 

صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة الموقر رئيس الوزراء حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

يشرفني أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات؛ بمناسبة منح سموكم درع الاتحاد الدولي للسلام والمحبة (فوبال) تكريماً وتقديراً لدور سموكم البارز في مجال العمل الإنساني لإرساء دعم تقاليد السلام والتسامح والتنوع بين شعوب العالم.

وإنني إذ أهنئ سموكم وشعب مملكة البحرين الشقيق بهذا التقدير والتكريم الكبير الذي يأتي ليضاف إلى سجل سموكم الحافل بالإنجازات، والذي نال الإشادة والتقدير على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، لأدعو الله عز وجل أن يحفظ سموكم، ويسدد على طريق الخير خطاكم، ويديم عليكم نعمة الصحة والعافية لمواصلة مسيرة التنمية والبناء لمملكة البحرين الشقيقة.

وتفضلوا سموكم بقبول وافر التقدير والاحترام

 

كما تلقى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء برقيات تهنئة من كل من:

- رئيس الجمارك الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة

- الوكيل المساعد للبريد الشيخ بدر بن خليفة آل خليفة

- الأمين العام للمحكمة الدستورية الشيخ صباح بن حمد آل خليفة

- النائب الثاني لرئيس مجلس الشورى جميلة سلمان

- النائب الأول لرئيس مجلس الشورى جمال فخرو

- الأمين العام المساعد لشؤون العلاقات والإعلام والبحوث مجلس الشورى فوزية الجيب

- الرئيس التنفيذي غرفة تجارة وصناعة البحرين خالد الرويحي

- مدير إدارة نظم المعلومات جهاز المساحة والتسجيل العقاري حامد أبو الفتح

- الوكيل المساعد لشؤون الصناعة سابقاً عبدالله الذوادي

- الرئيس التنفيذي لهيئة جودة التعليم والتدريب جواهر المضحكي

- المنسق العام للمحافظات مبارك الفاضل

- رئيس وأعضاء مجلس الأمناء والرئاسة التنفيذية ومنتسبي بوليتكنك البحرين

- توفيق الحمد

- رئيس قسم الدراسات الإسلامية جامعة البحرين ناجي العربي

- وداد الموسوي

- سامي الهاجري وأولاده

- غازي القصيبي وعائلته شركة كنار التجارية

- جمعية مدينة حمد التعاونية الاستهلاكية

- خالد بن أحمد كانو وأولاده

- عبدالله الدرازي وأولاده

- نادي الخريجين

- رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية المحامين البحرينية حسن  بديوي

- فاروق المؤيد