+A
A-

حملة الإمام الحسين للتبرع بالدم “19” تنطلق في النعيم

 أعلنت اللجنة العليا المنظمة لحملة الإمام الحسين (ع) للتبرع بالدم، عن انطلاق الحملة في نسختها الـ 19 يومي الجمعة والسبت (الثامن من شهر محرم، الموافق 29 و30 سبتمبر 2017) إذ سيكون اليوم الأول مخصصًا للنساء واليوم التالي للرجال، وذلك بشعار “الحسين.. محبة”.

وكشف رئيس اللجنة العليا المنظمة للحملة فاضل النشيط عن أن فرق العمل استكملت الاستعدادات الخاصة لإقامة الحملة هذه المرة في مركز شباب النعيم مقابل مدرسة النعيم الثانوية للبنين، والتي تقيمها جمعية النعيم الخيرية بالتعاون مع بنك الدم المركزي في وزارة الصحة معربًا عن شكره وتقديره لوزيرة الصحة لتوجيهاتها المعنيين في الوزارة للتعاون مع الحملة، مثمنا في ذات الوقت الدعم اللوجستي من مركز شباب النعيم وإدارة الأوقاف الجعفرية وتعاون وزارة الداخلية ممثلاً بمديرية أمن محافظة العاصمة ومركز شرطة النعيم، وشرطة المرور وشرطة المجتمع، والشكر موصول لملحق ديلي الطبي الراعي الإعلامي للحملة.

وبين النشيط أن هذه الحملة تعكس امتداداً راقياً لتجسيد أحد أهداف نهضة الإمام الحسين (ع) المباركة وهو البذل والعطاء، وتستقطب الحملة بشكل سنوي مئات البحرينيين والمقيمين بمختلف أطيافهم للتبرع بدمائهم في سبيل إنقاذ حياة مرضى ومحتاجين، دون النظر إلى انتمائهم ولونهم، وهو أحد أسرار استمرار هذه المبادرة الإنسانية الراقية. ولفت إلى أن الحملة هذا العام طورت نظام التسجيل للتبرع وفتحت باب الحجز الإلكتروني للمواعيد بشكل مسبق؛ بهدف تنظيم عملية التبرع بالدم وتسهيل الإجراءات إذ فتح التسجيل أمس الخميس السابع من محرم (28 سبتمبر 2017) في تمام الساعة 12 ظهراً من خلال الموقع الإلكتروني للحملة (www.Hussainbloodbank.org/booking).