+A
A-

الماجد لـ “البلاد”: أهالي “القرية” استبشروا الخير بتوجيهات رئيس الوزراء

قدم النائب ماجد الماجد أسمى آيات الشكر والتقدير لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة لتوجيهاته الكريمة لوزارة الإسكان بتلبية احتياجات قرية القرية من الخدمات الإسكانية من خلال مشروع إسكاني واستيفاء طلبات الأهالي فيها بالمدينة الشمالية.

وقال الماجد لـ “البلاد” إن أهالي القرية استبشروا الخير بهذه التوجيهات الميمونة من سمو رئيس الوزراء، الذي يصغي بكل اهتمام لكل مطالب المواطنين الخدمية بالمدن والقرى، ويصدر توجيهاته الفورية للوزراء وكبار المسؤولين لإنجاز ما يسهم في تحقيق مزيد من الراحة والأمن والاستقرار.

وأكد أن مشروع إسكان القرية سيسهم في حل مشكلات مؤرقة لأسر بحرينية عانت من مرارة السكن بالإيجار لفترة طويلة أو اكتظت منازل والديهم بهم.

وأثنى الماجد على جهود وزير الإسكان باسم الحمر لتنفيذ برنامج عمل الحكومة، وحضه للتعجيل في تحقيق التوجيهات الكريمة لسمو رئيس الوزراء من خلال إعداد جدول زمني لتنفيذ المشروع وتوفير الميزانية المناسبة له وفقا لبرنامج عمل الحكومة.

وأكد الماجد دعمه وزملاءه بمجلس النواب الجهود الرامية للوفاء بخطة الدولة لتلبية طابور الطلبات الإسكانية من خلال العديد من المشروعات بمختلف المحافظات، ويعد ذلك وفاء بالنص الدستوري الذي يوجب على الدولة كفالة توفير السكن اللائق للأسرة البحرينية.

وثمن الماجد جهود جمعية القرية الخيرية، التي كان لها دور كبير في تحريك الملف الإسكاني ومتابعة حالات المتضررين وأصحاب الطلبات التي تأخر الوفاء بتلبيتها.