+A
A-

رومنيجه “يوبخ” فريقه

 حذر كارل هاينز رومنيجه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ، فريقه من “العواقب” في أعقاب الهزيمة الكبيرة التي مني بها الفريق على يد باريس سان جيرمان الفرنسي صفر - 3، مساء الأربعاء، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال رومنيجه “أعتقد أنها هزيمة مريرة للغاية ونحتاج للحديث بشأنها، ونحللها، وينبغي أن تكون هناك عواقب واضحة”.

وجاءت تصريحات رومنيجه في أعقاب تعرض بايرن لأسوأ هزيمة له خلال 21 عاما بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأشار “أعتقد أن ما شاهدناه لم يكن بايرن ميونيخ، من المهم أن نعود إلى المسار بعد هذه المباراة وأن نقدم أنفسنا من جديد”.

وتابع “وبعدها علينا أن نظهر أننا الفريق الذي نال الإعجاب على المستويين الأوروبي والمحلي في السنوات الأخيرة، علينا أن نعود إلى هذا المستوى مجددا”.

وشاب الغموض حديث رومنيجه عن “العواقب”، ولم يتوسع في تفسير ما يقصده، ولكن الوضع قد يصبح خطيرا بالنسبة للمدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي بعد البداية المهتزة لبايرن في الموسم الحالي مقارنة بالسنوات الماضية.

 

وفضل أنشيلوتي إراحة العديد من نجوم فريقه خلال المباراة ومن بينهم الجناحين الهولندي آريين روبن والفرنسي فرانك ريبيري بجانب المدافع الدولي ماتس هوميلز.

وسجل المهاجم البرازيلي الدولي، نيمار دا سيلفا، هدفا وصنع آخر ليقود باريس سان جيرمان إلى تأكيد بدايته القوية في رحلة البحث عن اللقب الأول في دوري أبطال أوروبا بفوز كبير 3 / صفر على بايرن ميونيخ الألماني.

ورفع سان جيرمان رصيده إلى 6 نقاط من انتصارين متتاليين لينفرد بصدارة المجموعة، فيما تجمد بايرن عند 3 نقاط ولكنه ظل في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط أمام سلتيك.

وتحدث القائد توماس مولر بعد المباراة دون أن يوجه انتقادا مباشرا لأنشيلوتي.

وقال مولر “المدرب يتخذ قراراته ويوضح خطته، الفريق فقط يحاول تنفيذها بقدر استطاعته”.

ويتحتم على بايرن أن يظهر ردة الفعل من خلال المواجهة التي تجمعه بمضيفه هيرتا برلين يوم الأحد في محاولة لرفع بعض الضغوط التي وقعت جراء الهزيمة المفاجئة على ملعب سان جيرمان.

وقال آريين روبن “علينا أن نظهر رد الفعل، وأن نفوز، الأمر بهذه البساطة، هذه هي آخر مباراة قبل عطلة المباريات الدولية، ونحن نتأخر بالفعل بفارق 3 نقاط عن بوروسيا دورتموند في صدارة البوندسليجا”.