+A
A-

اتحاد التنس ينضم بطولة مفتوحة للبراعم

 ينظم الاتحاد البحريني للتنس بطولة البراعم المفتوحة تحت 8 و 10 سنوات للمختلط وذلك يومي الجمعة والسبت الموافق 6 و 7 من شهر أكتوبر المقبل على ملاعبه بجامعة بوليتكنك البحرين بمدينة عيسى.

ومن المقرر أن تنطلق المباريات في هذين اليومين من الساعة الرابعة عصراً، حيث تأتي اقامة هذه البطولة ضمن برنامج جي تي آي التابع للاتحاد الدولي للتنس، وتشرف عليه اللجنة الفنية بالاتحاد البحريني والجهاز الفني، حيث تعتبر هذه البطولة فرصة لاكتشاف المواهب والخامات الصغيرة، واختيار العناصر الجيدة من أجل العمل على صقلها من قبل الجهاز الفني بما يساهم في تغذية المنتخبات الوطنية باللاعبين واللاعبات وأيضاً من أجل نشر اللعبة بين أوساط صغار السن وممارستها.

وأكد المدير الفني بالاتحاد البحريني للتنس عصام عبدالعال أن هذه البطولة من المقرر أن تستمر اقامتها حتى نهاية العام الجاري، حيث تتيح للصغار التعرف على أجواء البطولات والمنافسات من خلال المباريات التي سيخوضونها.

وسيشمل نظام البطولة بالنسبة لفئة تحت 8 سنوات اللعب باستخدام الكرة الحمراء المعتمدة من قبل الاتحاد الدولي للتنس والمخصصة لهذه الفئة، وتتكون المباراة من 4 أشواط، أما فئة تحت 10 سنوات فسيلعبون باستخدام الكرة الخضراء المخصصة لهذه الفئة وتتكون مبارياتهم من مجموعة واحدة (6 أشواط).

وقد دعا الاتحاد البحريني للتنس الراغبين والراغبات وأولياء الأمور لتسجيل أبناءهم في هذا البرنامج الاتصال بالمدير الفني باتحاد التنس عصام عبدالعال على رقم 39677989، حيث تتوافر استمارات المشاركة لدى الاتحاد البحريني للتنس بمقره بجامعة بوليتكنك بمدينة عيسى ولدى نادي البحرين للتنس بالجفير.