+A
A-

“مديرية الشمالية” بطلاً لكأس بطولة الشرطة للكرة الطائرة

أناب رئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن، نائب رئيس الأمن العام لحضور المباراة النهائية لبطولة الشرطة المفتوحة للكرة الطائرة والتي نظمها الاتحاد الرياضي للأمن العام وأقيمت على صالة نادي النجمة الرياضي.

وتوج فريق مديرية شرطة المحافظة الشمالية بلقب عام 2017 بعدما تمكن من الفوز على فريق الادارة العامة للمرور في مباراة شهدت سيطرة تامة من قبل لاعبي الشمالية وانتهت المباراة بنتيجة 2/ صفر، حيث انتهى الشوط الاول بنتيجة 25/8 ، فيما كان الشوط الثاني لصالح الشمالية بنتيجة 25/19. وفي الختام قام نائب رئيس الامن العام بتتويج فريق مديرية الشمالية بكأس البطولة والميداليات الذهبية، وتسليم الادارة العامة للمرور ميداليات الوصيف، فيما حصل على كأس أفضل ضارب لاعب الشمالية محمد عنان وكأس أفضل معد في البطولة لاعب الشمالية علي حبيب.

من جهته أعرب رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام خالد الخياط عن شكره وتقديره لوزير الداخلية على دعمه لأنشطة الاتحاد في مختلف المجالات الرياضية مشيدا كذلك بمتابعة رئيس الامن العام لبرامج الاتحاد ورعايته لهذه البطولة في اطار الدعم والمتابعة المستمرة لكافة الانشطة الرياضية التي ينظمها الاتحاد ضمن خطته الرياضية السنوية الهادفة الى رفع كفاءة القدرات البدنية لمنسوبي الوزارة، وأيضا المتابعة المستمرة لنائب لرئيس الامن العام وتوجيهاته لمنسوبي الوزارة في مختلف الانشطة الرياضية. وأشار إلى أن البطولات التي ينظمها الاتحاد الرياضي تحقق اهدافها من خلال فتح باب المشاركة لعموم المجتمع في البطولات التي ينظمها الاتحاد (البطولات المفتوحة) التي من خلالها يمكن لأفراد المجتمع المشاركة فيها.