+A
A-

هل تتجه كرة الرفاع إلى خيار المدرب العربي؟

تشير بعض المعلومات المقربة من مصادر في نادي الرفاع، إلى اتجاه النادي نحو خيار التعاقد مع مدرب عربي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة من الموسم الحالي 2017/2018.

وكان جهاز الكرة في نادي الرفاع برئاسة سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة قد اتخذ قرارا بعد الخسارة من الاتحاد في الجولة 4 من دوري بنك البحرين الوطني لأندية الدرجة الأولى يقضي بإقالة المدرب الصربي سلوبودان من على رأس الإدارة الفنية للفريق.

يأتي ذلك بعد النتائج غير المرضية التي حققها الفريق السماوي في 4 جولات، إذ فاز في مباراة واحدة وهي الجولة الأولى أمام الاهلي، قبل أن يتلقى 3 هزائم متتالية من (النجمة، الشباب والاتحاد))؛ لتكون الاخيرة أمام الاتحاد التي أودت بمصير المدرب الصربي الذي تعاقدت معه الإدارة الرفاعية بداية الموسم.

ومع تقلص الخيارات المتاحة أمام الإدارة الرفاعية بخصوص المدرب الوطني، خاصة مع ارتباط المعظم بعقود مع أندية، يبدو أن التوجه الأكبر ينصب نحو خيار عربي، وبالتحديد في مدرب سبق له العمل في أحد الأندية المحلية، لكن ذلك ليس أكيدا، فجميع الخيارات لازالت مطروحة.

ولم تعلن إدارة الرفاع عن هوية المدرب البديل، لكنها أعفت جميع أعضاء الجهاز الفني السابق بما فيه مساعد المدرب الوطني أحمد عيسى، وأسندت المهمة إلى المدرب الوطني عادل النعيمي الذي سيتولى المهام مؤقتا.