+A
A-

“الأحمر” يبدأ التحضير للصين تايبيه.. اليوم

من المؤمل أن يبدأ منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، مساء اليوم، سلسلة تحضيراته المحلية استعدادا لمواجهة منتخب الصين تايبيه هناك في تايبيه يوم 10 أكتوبر المقبل، ضمن الجولة 4 من المجموعة 5 للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019.

وستكون أولى تدريبات الاحمر على الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة، وبمعاونة الطاقم الفني.

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب للإعداد مبكرا وجيدا للمباراة، خصوصا أنها ستقام خارج الأرض، مع الإشارة إلى أن لقاء الذهاب الذي أقيم على الاستاد الوطني انتهى لمصلحة منتخبنا بنتيجة (5-0).

وكان مدرب منتخبنا، التشيكي ميروسلاف سكوب، أعلن عن قائمة ضمت 24 لاعبا.

وضمت القائمة كلا من:سيد محمد جعفر، وليد الحيام، جمال راشد، عبدالله عبدو، إسماعيل عبداللطيف، عبدالله يوسف ومحمد البناء (المحرق)، هشام منصور وأشرف وحيد (المنامة)، سيد مجتبى المحافظة، سيد أحمد جعفر وعلي حسن سعيد (الشباب)، سيد رضا عيسى (المالكية)، سيد محسن علي ومهدي عبدالجبار (الاتحاد)، سامي الحسيني (الرفاع الشرقي)، أحمد بوغمار (الحد)، كميل الأسود وسيد ضياء سعيد (الرفاع)، أحمد عبدالله، علي مدن، كميل عبدالله وإبراهيم أحمد حبيب (النجمة) وأبو بكر آدم (الوحدة السعودي).

يشار إلى أن منتخبنا يتصدر ترتيب المجموعة حاليا برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل، وفي حال فوزه خلال الجولة المقبلة أمام تايبيه، فإنه يضمن رسميا التأهل إلى النهائيات الآسيوية.