+A
A-

وفدا البحرين والإمارات يشاركان السعودية احتفالاتها الوطنية

كان نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ فيصل بن راشد ال خليفة؛ رئيس البعثة البحرينية المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية للصالات وفنون القتال المقامة في العاصمة التركمانية عشق آباد في مقدمة المهنئين للبعثة السعودية الشقيقة بمناسبة احتفالاتها باليوم الوطني المجيد للشقيقة الكبرى.

وقد كان في استقبال سموه لدى وصوله إلى مقر إقامة البعثة السعودية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن مساعد ال سعود مساعد مدير العلاقات الدولية نائب رئيس البعثة السعودية لدى الدورة وسفير المملكة العربية السعودية لدى تركمنستان خالد السحلي اللذان رحبا بسمو الشيخ فيصل والوفد البحريني المرافق لسموه وتبادل الجميع التهاني بهذه المناسبة الوطنية المجيدة تأكيدًا لما يربط البلدين الشقيقين من علاقات  وطيدة ممتدة في جذور التاريخ.

وقد نقل سمو الشيخ فيصل بن راشد ال خليفة تحيات وتهاني سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة بهذه المناسبة السعيدة على البلدين والشعبين الشقيقين، معربًا عن سعادته بتزامن هذه المناسبة الوطنية الغالية مع المشاركة السعودية والبحرينية في هذه الدورة الرياضية الكبرى، مشيدًا بالنتائج الإيجابية للاعبين السعوديين في مختلف الألعاب.

ومن جانبه، عبّر صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن مساعد عن عميق شكره وامتنانه لهذه اللفتة الوطنية التي تنم عن روح الأسرة الواحدة وروح الجسد الواحد بين الأشقاء في كلا البلدين والتي هي انعكاس حقيقي لما يربط قيادتي البلدين من أواصر القربى والمحبة، سائلاً المولى عزّ وجلّ أن تتواصل هذه اللحمة المميزة.

وكان وفد دولة الإمارات العربية المتحدة برئاسة نائب رئيس الوفد العميد عبدالملك جاني قد رافق الوفد البحريني وقدّم التهاني والتبريكات إلى الأشقاء السعوديين ونقل لهم تحيات وتهاني القيادة الرياضية الإماراتية.

واختتمت الزيارة بتقطيع الكعكات الثلاث التي أعدتها كل بعثة على حدة تخليدًا لهذه الذكرى الوطنية المجيدة والتقطت الصور التذكارية للحضور.