+A
A-

“البلاد سبورت” يرصد الفرحة المارونية بلقب دوري كرة الصالات

جاء تتويج فريق الشباب بلقب دوري الاتحاد وبيت التمويل الكويتي لكرة الصالات مستحقًّا؛ عطفًا على الأداء الذي قدمه الفريق طوال المنافسات.

وكان الفريق الماروني قد ضمن اللقب قبل جولة من النهاية، في حين لعبت الجولة الأخيرة مساء يوم أمس الأول على صالة مدينة خليفة الرياضية، وعلى إثرها تحدد المركزان الثاني والثالث، إذ حصد المحرق الميدالية الفضية والحد البرونزية.

وتمت مراسم التتويج واليوم الختامي برعاية رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة وبحضور مسؤولين مختلفين في الاتحاد.

“البلاد سبورت” رصد الفرحة الشبابية بلقب الدوري الذي أحرزه الماروني للمرة الأولى.

 

طموح أكبر

قائد الفريق وصاحب جائزة أفضل لاعب في الدوري فلاح عباس أعرب عن سعادته الكبيرة بالتتويج باللقب.

وقال عباس لـ”البلاد سبورت” إن التتويج جاء ثمرة لمجهودات الجميع من جهازين فني وإداري ولاعبين، مشيدًا بما ظهر عليه الجميع طوال منافسات الدوري، والذي استطاع فيه الشباب التتويج باللقب بجدارة.

وقال لاعب منتخبنا لكرة الصالات إن فريق الشباب لديه طموح كبير جدًّا، مشيرًا إلى وجود الرغبة للماروني في التمثيل الخارجي في بطولات الأندية الآسيوية على مستوى لعبة كرة الصالات.

وأضاف: “نأمل في مزيد من التطوير لكرة الصالات عبر توجيه الدعم للأندية ومساعدتها على المشاركة الخارجية، وطموحنا واقعًا في فريق الشباب كبير في هذا الجانب، ونأمل أن نوفق لتحقيقه”.

وعن فريقه بشكل عام، توقع عباس أن يكون للفريق صيت أوسع عبر مستويات أكثر تميزًا خلال المواسم المقبلة، مثنيًا على الأداء الذي قدمه الفريق طوال الموسم واستطاع فيه إحراز الدوري.

 

جدارة واستحقاق

بدوره، قال لاعب الفريق حسن العكري إن التتويج جاء عن جدارة واستحقاق كبيرين.

وتابع العكري قائلا: نحمد الله على التتويج الذي جاء بمجهودات الجميع. عملنا بشكل مميز طوال المنافسات، وفي مختلف الجولات كنا ندرك أهمية كل خطوة في المشوار”.

وأضاف: “توجنا مجهودات الفريق طوال فترة الإعداد والتدريبات والتحضيرات عبر تتويج مستحق بشهادة الجميع، والفريق أحرز اللقب قبل جولة من النهاية وأكد تطور مستواه من موسم لآخر عبر بروز العديد من العناصر”.

وأكد أن التتويج يضع الفريق أمام مهمة مقبلة في أهمية الاستمرار على خط تحقيق الألقاب.

القادم أهم

نجم الفريق محمد عبدالله الشهير بـ”حنتوش” أعرب عن سعادته الغامرة بالتتويج باللقب.

وقال محمد عبدالله إن تتويج فريق الشباب بلقب الدوري لم يكن أمرًا غريبًا، خصوصًا مع المستوى الكبير الذي قدمه الفريق طوال جولات الدوري، والتي تمكن من خلالها إحراز لقب الدوري قبل جولة من النهاية.

وأكد عبدالله أن فريق الشباب وبتكاتف الجميع استطاع أن يظفر باللقب للمرة الأولى، مؤكدًا أن ذلك ثمرة للعمل الكبير طوال مشوار الدوري. وقال: “الأهم في القادم، ونأمل في مزيد من التطوير وارتقاء المستوى إلى الأفضل بالطبع، فالطموح واسع وكبير ونأمل في تحقيق ذلك”.