+A
A-

على الجهات كافة التأكد من المواصفات الفنية للتوصيلات الكهربائية

دعا محافظ المحافظة الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة كافة الجهات والمواطنين والمقيمين في المحافظة إلى التأكد من المواصفات الفنية المستخدمة للتوصيلات الكهربائية في منازلهم ومنشآتهم، وذلك تجنبًا لوقوع حوادث الحريق غير المتوقعة جراء عدم الالتزام بمعايير السلامة، مؤكدًا سموه أن سلامة المواطنين وأمنهم أولوية يحرص على ضمان تحقيقها في مختلف الميادين وشتى المجالات.

جاء ذلك، على هامش الزيارة التفقدية التي قام بها سموه لإحدى صالات المناسبات في مدينة عيسى جراء تعرضها لحادث حريق ناتج عن التماس كهربائي.

وخلال الزيارة، تفقّد سمو محافظ المحافظة الجنوبية الأضرار الناتجة عن هذه الحادثة، مؤكدًا أن المختصين سيباشرون الإجراءات اللازمة لتأمين تقديم الصالة لخدماتها لجميع الأهالي دون أن يتسبب في تعطيل مصالحهم، شاكرًا سموه المولى العلي القدير لعدم وقوع أية خسائر بشرية خلال الحادثة، مشيدًا بالوقت نفسه بجهود وسرعة استجابة رجال الدفاع المدني في التعامل مع الحريق.

وأكد سمو الشيخ خليفة بن علي أن المحافظة ماضية قدمًا من خلال برامجها وأنشطتها بالتعاون مع الجهات المعنية لنشر التوعية ومفاهيم السلامة العامة للأهالي وعلى أتم الاستعداد للتواصل مع الجميع والتأكد من سلامة المواصفات وتقيدها بالاشتراطات الواجب اتباعها في التوصيلات الكهربائية ومعاينة الأحمال الكهربائية.

من جانبهم، أعرب رجال الأمن والدفاع المدني عن شكرهم وتقديرهم لسمو محافظ الجنوبية على اهتمامه ومتابعته الفورية المباشرة للمهام والواجبات التي يقومون بها والتي تندرج ضمن أولويات وتحركات سموه في التأكيد والاهتمام بالأمن العام وسلامة مواطني ومقيمي المحافظة.