+A
A-

“الإصلاح” و “المنبر” تشيدان بتواصل رئيس الوزراء مع المواطنين

 أشادت جمعيتا “الإصلاح” و “المنبر” أمس بالجهود الوطنية لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وبحرص سموه على التواصل مع المواطنين وجميع الفعاليات الوطنية.

وقال رئيس مجلس إدارة جمعية الإصلاح عبداللطيف الشيخ في تصريح بمناسبة استقبال سمو رئيس الوزراء بقصر القضيبية أمس الأول كبار المسؤولين والفعاليات الاقتصادية والصحافية، حيث تطرق إلى ما يهم الشأن المحلي والدولي، “تشرفنا بزيارة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء واستمعنا إلى توجيهات سموه في مختلف القضايا المحلية والدولية، وأكد سموه روح المحبة والوئام التي تسود بين أبناء الشعب، وقيم التسامح والتعايش والولاء الوطني الذي تحرص الحكومة على ترسيخها من خلال مختلف البرامج والمشروعات الوطنية”.

وأشاد الشيخ بالجهود الوطنية المخلصة التي يقوم بها سمو رئيس الوزراء وبدور سموه الرائد في العمل الوطني الدؤوب في الجهاز الحكومي وحرصه على توفير سبل الراحة والعيش الكريم للموطنين، مُعربًا عن خالص شكره وتقديره لسموه على حرصه على لقاء المواطنين والمسؤولين في المملكة، والتواصل مع مختلف مكونات المجتمع للاستماع المباشر لهم، وعلى حفاوة استقباله وترحيبه خلال هذا اللقاء الذي يعكس اهتمام سموه بتطوير العمل ودعم مشروعات المؤسسات العاملة في المجال الخيري والإنساني وتحقيق مختلف احتياجاتها.

وفي السياق ذاته، أشاد الأمين العام لجمعية المنبر علي أحمد بحفاوة استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء ضيوف مجلسه وحرصه على التواصل الدائم مع المواطنين وقيادات العمل السياسي والاقتصادي والاجتماعي؛ للنقاش بشأن كل ما يتعلق بحاضر ومستقبل الوطن.

وثمن أحمد توجيهات سمو رئيس الوزراء الحريصة على الوحدة الوطنية ودعمها بكل السبل باعتبارها تشكل درعًا قويًا لحفظ أمن واستقرار الوطن والحفاظ على إنجازاته ضد أعدائه والمتربصين به خصوصا في ظل ما تموج به المنطقة من حروب وأزمات غير مسبوقة.

وأعرب الأمين العام عن تقديره لما يقوم به سموه من انفتاح وتواصل مع جموع الشعب بشأن كل ما يتعلق بمصالح الوطن العليا، وحرصه الدائم على مزيد من التلاحم والتكاتف وتوجيهاته الدائمة بضرورة تفادي الانسياق وراء كل ما من شأنه أن يثير الفرقة والانقسام بين أبناء المجتمع الواحد.