+A
A-

منفردي يحقق ذهبية الجوجيتسو وشبيب البرونزية

تألقت البحرين في عشق آباد يوم أمس، حيث حقق البطل علي سينا منفردي ذهبية وزن 77 في مسابقة “النيوازا”، فيما حقق البطل أحمد منصور شبيب الميدالية البرونزية في نفس الوزن بينما ذهبت الميدالية الفضية للأردني حمزة الرشيدي.
وتفضل رئيس البعثة البحرينية سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة بتتويج أبطال هذه المسابقة، وهنأ البطلين منفردي وشبيب ونقل لهما تحيات وتهاني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مؤكدا أن هذا الإنجاز هو إحدى ثمرات دعم سموه للرياضة والرياضيين، معربا عن تمنياته لبقية المنتخبات البحرينية المشاركة في هذه الدورة الكبرى.
وكان سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة قد حرص على الحضور في صالة الجوجيتسو منذ وقت مبكر مساء أمس برفقة الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر والوفد المرافق لسموه وجميع أعضاء البعثة البحرينية لمتابعة الأدوار النهائية والشد من أزر اللاعبين. وما أن انتهت مباراة الدور النهائي بين بطلنا علي منفردي ومنافسه الشرس الأردني حمزة الرشيدي حتى توجه سموه والوفد المرافق إلى غرف اللاعبين لتهنئتهم وجهازهم الإداري والفني على هذا الإنجاز المشرف والمستوى الرفيع الذي قدموه طيلة يوم أمس.
كما حرص سمو الشيخ فيصل بن راشد على تهنئة والد البطل علي وهو الحكم الدولي المعروف سينا منفردي الحاضر ضمن طاقم تحكيم الجوجيتسو في هذه الدورة.
ومن جانبه أعرب الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية نائب رئيس الوفد عبدالرحمن عسكر عن سعادته بحصد أول ميداليتين في الدورة، إذ وصفهما بأنهما مكسب للرياضة البحرينية عموما وإضافة إلى إنجازات اللعبة، مشيرا إلى أنه أمر طيب أن نشارك بثلاث لعبات فقط ونحقق ميداليتين ونتطلع إلى المزيد إن شاء الله من خلال مشاركتنا في منافسات التايكواندو للسيدات والمصارعة الحرة.