+A
A-

صدارة ثلاثية للنجمة والمحرق والشباب

حفلت الجولة الثانية دوري بنك البحرين الوطني NBB لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم بإثارة كبيرة، وبمفاجآت لم تكن متوقعة على مستوى النتائج المسجلة.

وجاءت نتائج الجولة كالآتي: تعادل الحد مع الاتحاد (2-2)، فوز الشباب على المنامة (1-0)، تعادل الرفاع الشرقي مع الأهلي (1-1)، فوز المحرق على المالكية (2-0) وفوز النجمة على الرفاع (6-0).

ويمكن القول إن معظم النتائج لم تكن متوقعة، وجاءت الجولة غزيرة بالأهداف.

الاتحاد عاد من بعيد وبجدارة في لقاء الحد بعد أن كان متأخرًا في النتيجة بهدفين دون رد، وفي لقاء يحسب كثيرًا للفرقة البنفسجية التي وضعت علامة الاستفهام على مستوى فريق الحد مرة أخرى أيضًا.

بدوره، واصل الشباب تألقه وتوهجه في الدوري، وتخطى حامل لقبي كأس الملك وكأس السوبر فريق المنامة بهدف دون رد في لقاء كان فيه “الماروني” الطرف الأفضل.

وحصل الشرقي والأهلي على نقطتهما الأولى في الدوري، بعدما تعثرا بالخسارة في الجولة الأولى.

وحقق المحرق فوزًا ثمينًا على المالكية في لقاء هو الأبرز هذه الجولة من خلال التنافس بين الطرفين، والحضور الجماهيري.

أما النجمة، فقد فجر مفاجأة مداوية وأطاح بالرفاع بسداسية نظيفة في نتيجة هي الأكبر والأبرز هذه الجولة، خصوصًا وأن الرفاع ظهر بصورة جيدة في الجولة الأولى، إلا أنه كان مختلفًا تمامًا في الثانية ولعب بأداء سلبي ومهزوز خصوصًا على مستوى الخط الدفاعي.

ومن المتوقع أن تحظى الجولات المقبلة بندية أكبر؛ للظفر بالنقاط والسعي إما لتعزيز الموقف أو تعديله، إذ تبقت جولتان قبل فترة التوقف الإجبارية؛ لمشاركة منتخبنا الأول في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019.