+A
A-

الجودر يكرم أصحاب الجوائز الفردية

كرم وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر أصحاب الجوائز الفردية في فئات الدوري الثلاث (المراكز الشبابية والأندية، الفتيات، ذوي الإعاقة).

فعلى مستوى دوري المراكز الشبابية، حصد لاعب مركز شباب السنابس محمد عبدالكريم على جائزة اللاعب المثالي، وذهبت جائزة أفضل إداري إلى إداري مركز شباب الجنوب غانم الرميحي، فيما حصل مدرب مركز شباب سند محمد رضي السندي على جائزة أفضل مدرب.

وحصل لاعب مركز شباب جدحفص علي العلواني على جائزة الهداف، فيما حصل حارس مركز شباب رأس الرمان ميثم السيد سلمان على جائزة أفضل حارس، فيما حصد مركز شباب النعيم على جائزة الفريق المثالي، في حين اختير نجم مركز شباب المحرق جاسم الجبن كأفضل لاعب في الدوري.

دوري الفتيات

وعلى مستوى دوري خالد بن حمد للفتيات، حصلت اللاعبة رحاب المالكي من فريق العطاء على جائزة اللاعبة المثالية، فيما حصلت دلال عنبر من فريق العزيمة على جائزة أفضل إدارية.

وذهبت جائزة أفضل مدرب لنواز عبدالستار مدرب فريق الإصرار، فيما حصدت لاعبة فريق الإرادة أميرة بدر سوار على جائزة الهداف بعد أن سجلت 8 أهداف.

وحصلت حارسة فريق الإصرار هدى محمد على جائزة أفضل حارس، فيما حصد فريق التحدي على جائزة الفريق المثالي، في حين اختيرت اللاعبة حصة رياض العيسى من فريق الإصرار كأفضل لاعبة في دوري الفتيات.

دوري ذوي الإعاقة

وعلى مستوى دوري خالد بن حمد لذوي الإعاقة، ذهبت جائزة اللاعب المثالي إلى لاعب فريق الأولمبياد الخاص موسى القيدوم، فيما اختير إداري فريق تحدي الإعاقة، وسناء العرادي، كأفضل إداري.

وحصل مدرب فريق الإعاقة الحركية حمد علي محمد على جائزة أفضل مدرب، فيما حصل لاعب فريق الأولمبياد الخاص علي عباس على جائزة الهداف بعد أن سجل 9 أهداف.

وحصل حارس فريق جمعية الصم البحرينية خلف الله سعد على جائزة أفضل حارس، وذهبت جائزة الفريق المثالي إلى فريق جمعية المحفزين، فيما اختير لاعب فريق الإعاقة الحركية محمد البوعينين كأفضل لاعب في دوري ذوي الإعاقة.

وجاء الاختيار بعد عملية الرصد والمتابعة والتقييم التي قامت بها اللجنة الفنية لمباريات الدوري على مدار ومختلف الجولات بدءا من الدور التمهيدي وحتى الجولة النهائية التي شهدت إقامة المباريات النهائية الثلاث.