+A
A-

“كونامي” تختار السعودي العتيبي للتعليق

أعلنت (KONAMI) عن إطلاق نسخة 2018 من لعبتها الشهيرة لكرة القدم PES 2018 في الشرق الأوسط، واختيارها للمعلق الرياضي السعودي فهد العتيبي لإضافة تعليقاً متميزاً باللغة العربية لمباريات اللعبة.

كما أعلن ناشر اللعبة أن صيغة ’دوري أبطال آسيا‘ (AFC Champions League) المرغوبة جداً في المنطقة سوف تبقى مندرجة بشكل حصري في اللعبة التي تم طرحها في المنطقة. تتألق PES 2018 بمزيد من الإضافات الجديدة مقارنة مع أي لعبة أخرى ضمن السلسلة تم نشرها خلال العقد الماضي من الزمن.

ومن خلال تمحورها حول مفهوم ’Where Legends are Made‘ الذي يركز على صنع الأساطير، تنطلق PES 2018 الجديدة بقوة من خلال مزايا جديدة وأساليب لعب جديدة، مع نسخة مخصصة لأجهزة الكمبيوتر المكتبية وفقاً لمقاييس منصات اللعب الرائدة مع توفير تجربة لعب تصعب منافستها.

تتمتع سلسلة ألعاب PES بشعبية كبيرة جداً في الشرق الأوسط، وقد أضاف المطورون في شركة ’كونامي‘ عدة عناصر رئيسية إليها للارتباط بشكل أوثق مع عشاق اللعبة بالمنطقة.

وكان المعلق الرياضي المعروف فهد العتيبي قد سجل تعليقاً محلياً كاملاً للعبة معتمداً على خبراته الطويلة في مجال التعليق الرياضي كي يضفي شيئاً من الواقع إلى اللعبة الشهيرة.

الجدير ذكره أن العتيبي قد عمل معلقاً ومحللاً رياضياً لفترة تزيد عن عشر سنوات على محطات رياضية بارزة مثل OSN، beIN Sports وMBC، حيث علق على مجموعة كبيرة من البطولات المحلية والدولية من مختلف أرجاء العالم.