+A
A-

يد أم الحصم تطلب لاعب الشباب الملا رسميًّا

تقدمت إدارة نادي أم الحصم مساء أمس الأول (الأربعاء) برسالة رسمية إلى نظيرتها في نادي الشباب، تبدي رغبتها بالتعاقد وضم لاعب فريقها الأول لكرة اليد علي الملا للموسم الرياضي الجديد 2017/2018.

وبحسب تصريح رئيس جهاز كرة اليد بنادي أم الحصم محمد عواد لـ”البلاد سبورت” أن ناديه ارتأى ضرورة التعاقد مع الملا وإبقائه في صفوف الفريق بعدما مثله في موسمين ماضيين، كونه يعتبر من العناصر المهمة والمؤثرة التي يعول عليها المدرب في النواحي الفنية والتكتيكية.

وقال عواد “إن الجهازين الإداري والفني أعادا النظر في مسألة التعاقد مع الملا بعدما غضا الطرف عنه بسبب الظروف المادية، وهم في أم الحصم يأملون أن تتكلل مساعيهم في المفاوضات مع إدارة الشباب وإنجاح هذه الصفقة، لأنها ستكون إضافة قوية في ظل التعاقدات التي أحدثها الفريق في الفترة الماضية مثل فيصل محمد رجب الذي مثّل سماهيج بالموسم الماضي، وحسين علي الذي لعب للاتفاق، كما جدد للحارس تيسير محسن.

وحول تحضيرات الفريق الأول، أشار عواد إلى أن الفريق الأول ولله الحمد مستمر في حصصه التدريبية الإعدادية للموسم الجديد بقيادة المدرب التونسي صبحي الشاذلي، وذلك على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم، كون صالة النادي لم تجهز حتى الآن، كما أن باقي الفئات العمرية يتدربون على الصالة نفسها، وهذا يعود لتفهم مجلس إدارة اتحاد اليد الذي أبدى تعاونه مع أم الحصم ومساعدته في توفير الصالة والشكر موصول لهم على ذلك.

وأكد عواد أن طموح وآمال أم الحصم في كل موسم رياضي يزداد بسبب المستويات والنتائج العالية التي يقدمها الفريق في الموسم الذي يسبقه، وما قدمه فريقه بالموسم الماضي يحتّم عليه الاستمرار على المنوال نفسه وبصورة أقوى لكي يعيد الكرة ويذهب لمراكز أفضل تلقي استحسان وإعجاب كافة منتسبي هذا النادي.

الجدير ذكره، أن أم الحصم قدّم مستويات لافتة ومثيرة من خلال الدوري المنصرم على صعيد مسابقتي الدوري والكأس وخصوصًا الأولى، إذ استطاع اقتحام الدورة السداسية وكان قاب قوسين أو أدنى من التأهل للمربع الذهبي، فيما خرج من منافسات الكأس أمام باربار في الدور ربع النهائي، ويمتلك عناصر مميزة في صفوفه أمثال الدولي سعود عبدالرحمن وخالد دليم.