+A
A-

فاضل عباس يقترب من طائرة المحرق

اقترب نادي المحرق من استعادة نجمه الدولي فاضل عباس لتعزيز صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة في الموسم المقبل بعدما غاب عن الفريق خلال الموسمين الماضيين.

وأكد مصدر رسمي من نادي المحرق لـ “البلاد سبورت” أن الجهاز الإداري للعبة قد توصّل إلى اتفاق نهائي مع اللاعب فاضل عباس ولم يتبق سوى التوقيع الرسمي، حيث جرت مفاوضات بين الطرفين خلال الفترة الماضية على نار هادئة وبسرية تامة حتى وصلت إلى مراحلها الأخيرة.

وكان فاضل عباس قد مثل النصر في الموسمين الماضيين، وذكر في تصريحات سابقة لـ “البلاد سبورت” بأن الأولوية ستكون لنادي النصر في الموسم المقبل، إلا أن هناك تحولات وظروف ربما حالت دون ارتداء قميص “أبناء الجفير” في الموسم القادم وعودته لتمثيل ناديه الأم المحرق الذي سبق وأن حقق معه العديد من الألقاب والبطولات على المستوى المحلي والخليجي.

وأكد المصدر الرسمي أن عودة العملاق عباس ستشكل إضافة قوية لطائرة الأحلام لما يشكله اللاعب من ثقل فني كبير وخبرة واسعة، كما أنه سبق وأن لعب تحت قيادة المدرب محمد المرباطي.

وعلى صعيد متصل، قال المصدر المحرقاوي إن النادي فتح خط التفاوض كذلك مع اللاعب الدولي ولاعب خط ارتكاز نادي النصر حسن ضاحي من أجل تمثيل صفوف “طائرة الأحلام” في الموسم القادم، مضيفًا “هناك رغبة جدية للاستفادة من خدمات ضاحي ولكننا لم نفاوضه بصورة رسمية وإنما بصورة شفهية ومن خلال أحد الأطراف، ونأمل بأن تتكلل جهودنا في الحصول على خدمات ضاحي.

كما كشف المصدر عن وجود مساع جادة من أجل الإبقاء على اللاعب الدولي علي إبراهيم لموسم آخر، رغم أن العقد المبرم بين الطرفين ينص على تمثيله للمحرق لمدة موسم واحد وفي حال حصوله على الوظيفة لمدة موسمين.

وأضاف المصدر “بحكم العقد المبرم بيننا وبين علي ابراهيم فإنه يجب أن يعود إلى ناديه الأم داركليب، ولكننا نتطلع للدخول في مفاوضات جادة من أجل استعادة خدماته والتوصّل إلى اتفاق مع اللاعب ونادي داركليب في هذا الصدد..”.

وأوضح أن النادي في طور إنهاء كافة الصفقات المحلية على أن يبحث فيما بعد عن محترف أجنبي.