+A
A-

ضرب صديقه “بوكس” فكسر نظارته

تفاجأ طالب (16 عامًا) بصديقه الذي دامت صداقتهما لسنوات عديدة يسب والدته دون أي مقدمات وأثناء ما كان بحالة غير طبيعية، إذ كان يحمل مادة مؤثرة عقليًا يقوم بـ “شفطها”.

فما كان من الطالب الغاضب إلا أن ضرب صديقه “بوكس” على عينه اليسرى، مما تسبب في كسر نظارة الأخير ودخول شظايا الزجاج فيها وسقوطه أرضًا، وما إن شاهده يتألم ويصرخ بأعلى صوته فرّ من المكان بأقصى سرعة.

وبعد أن تم اكتشاف أمر المجني عليه من قبل والده تم إبلاغ الشرطة بالواقعة، والتي حضرت لمنزل صديقه واستدعته للمثول للتحقيق معه.

وخلال التحقيق معه اعترف بأنهما أصدقاء منذ مدة طويلة لم تتخللها أي مشكلة سابقة فيما بينهما، وأنهما معتادان على الالتقاء بعد العودة من المدرسة في أحد الأزقة (الدواعيس) خلف مسكنه.

فأحالته النيابة العامة للمحكمة بعد أن وجهت إليه تهمة أنه بتاريخ 23 يناير 2017، اعتدى على سلامة جسم المجني عليه فأحدث به الإصابات الموصوفة بالتقارير الطبية، والتي تسببت في إحداث عاهة مستديمة لم يقصد إحداثها قدرت نسبتها بـ 5 %.

وقررت يوم أمس المحكمة الكبرى الجنائية بالخامسة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد وعضوية كل من القاضيين وجيه الشاعر ومدحت حموده وأمانة سر يوسف بوحردان، تأجيل محاكمة المتهم حتى جلسة 25 سبتمبر المقبل؛ وذلك لإعلانه على عنوان مسكنه الجديد، إذ لم يحضر بسبب تغيّر عنوانه مما منع وصول إعلان أمر الإحالة إليه.