+A
A-

ورشة “التسويق الاستراتيجي” لرائدات الأعمال

 نظم المجلس الأعلى للمرأة ورشة عمل ضمن برنامج “ريادة” عن التسويق الاستراتيجي في قاعة التدريب بمركز تنمية قدرات المرأة البحرينية “ريادات”، وذلك بالتعاون مع شركة Keynotes Consultancy.

هدفت الورشة إلى توعية رائدات الأعمال بأهمية التسويق في مجال الريادة من خلال التطرق إلى وضع خطة مكتوبة تحدد مسار تطوير المشروع، ومساعدة رائدة العمل على قياس وتحليل وتقييم الفرص التسويقية وتحديد أهدافها، وتطوير نظام التسويق للمؤسسات من خلال توفير برنامج مفصل بحسب احتياجات المؤسسة.

وتأتي هذه الورشة ضمن أهداف مركز “ريادات” الاستراتيجية المتمثلة في جذب المرأة إلى ريادة الأعمال الخاصة وتمكينها اقتصادياً، وتقديم مشاريع تنموية للمرأة في المجتمع قادرة على الاستمرار والتطوير، وتشجيع المرأة على تحمل مسؤولياتها في المجتمع بما يدعم مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

كما تواكب مثل هذه الأنشطة جهود المجلس الأعلى للمرأة في تنفيذ الخطة الوطنية لاستراتيجية نهوض المرأة البحرينية، والتي تتضمن حزمة من برامج التدريب والتأهيل لعدد من المشاريع التي تهدف إلى تزويد المرأة بالمهارات والتقنيات اللازمة لتكون قادرة على تأسيس وإدارة مشاريع صغيرة أو الدخول في مجال ريادة الأعمال في عدد من المهن.