+A
A-

أكثر من 1700 وحدة سكنية بمحفظة “ريل سيرش”

 أعلنت شركة ريل سيرتش “Real Search”، المملوكة بالكامل لشركة بن فقيه للاستثمار العقاري، أن إجمالي عدد الوحدات السكنية التي تقوم بإدارتها بلغ أكثر من 1700 عقاراً في مختلف مناطق البحرين، وبذلك تمكنت من تحقيق أهدافها الرئيسية خلال فترة لا تتجاوز عاماً واحداً منذ انطلاق عملها في 2016 ،وفقا لبيان صادر أمس.

وقال المدير العام لشركة ريل سيرتش ،عبد الرحمن الكوهجي “أن تأسيس هذه الشركة كان يهدف في الأساس إلى توفير خدمات متكاملة لعملاء شركة بن فقيه تضمن لهم الحصول على خدمات ما بعد البيع تغطي جميع احتياجاتهم المستقبلية لتؤمن لهم راحة البال”.وأضاف “لقد حققت الشركة نموا كبيرا خلال الفترة الوجيزة الماضية والذي يدل على الإمكانات الكبيرة التي تمتلكها الشركة بالإضافة إلى السمعة الطيبة التي حققتها لتصبح الخيار المناسب لإدارة الممتلكات. وتسعى الشركة في الوقت الحالي على بذل المزيد من الجهد لمضاعفة حجم محفظتها من العقارات التي تديرها خلال الفترة المقبلة”.

وأشار الكوهجي إلى أن ريل سيرتش تدير حالياً عقارات في العديد من المناطق في البحرين تشمل ضاحية السيف، جزيرة الريف، ديار المحرق، البسيتين، الجفير، والهملة. وتقدم الشركة خدمات عقارية متنوعة مثل تقييم العقارات وتسويقها، صيانة وإدارة العقارات، استشارات عقارية قانونية، تأجير وبيع العقارات وغيرها من الخدمات التي تعزز من دورها كشركة إدارة ممتلكات.