+A
A-

رومينيجه يطالب بالاستفاقة

طالب كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ، لاعبي الفريق البافاري بالاستفاقة بعد الخسارة بثلاثية نظيفة أمام ليفربول الإنجليزي يوم الثلاثاء في كأس أودي الودية.

وقال رومينيجه، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لبايرن: “ليفربول كان أكثر جاهزية منا، لقد لعبوا بوتيرة أسرع وبشكل أكبر، ولكن عليكم أن تضعوا في اعتباركم أنهم كانوا مستعدين أكثر قليلاً منا”.

وأضاف: “لقد لعبنا خمس مباريات حتى الآن، وخسرنا في أربعة منها، يجب أن نغير الوضع، علينا أن ندخل الموسم في أفضل شكل لدينا وبشكل سريع، علينا استعادة وتيرة الفوز”.

وتابع: “أعتقد بأن المدرب سيبدأ بالمداورة أمام نابولي، فهناك مباراة السوبر بانتظارنا يوم السبت، لكننا لا نريد أن نخسر ويجب علينا أن نحاول تحقيق نتيجة جيدة. لا يزال هناك أسبوعان ولكن الوقت يمر بسرعة”.

من جانبه علق أنشيلوتي على خسارة البايرن أمام الريدز: “نحن لسنا في حالة جيدة ولم نلعب جيدًا سواء هجوميًا أو دفاعيًا، يوم السبت سيكون الوضع أفضل بالتأكيد”.

وأكمل: “نحن بحاجة إلى مزيد من التوازن، ليفربول بالفعل في جاهزية أفضل، هدفنا أن نكون في أفضل حالاتنا في 18 أغسطس (بداية البوندسليجا)”. وفي السياق ذاته، أوضح توماس مولر، نجم الفريق البافاري: “لم ننجح في أن نؤدي كفريق طوال المباراة، نحن في فترة لا يوجد فيها شيء وصل إلى 100%، علينا أن ننظر إلى الأمام”.

وأتم الدولي الألماني: “كنا جيدين فقط في أول 10 دقائق أمام ليفربول، بعد ذلك ارتكبنا خطأ وتلقينا الهدف الأول”. وأعرب الفرنسي فرانك ريبيري عن استيائه الشديد من الهزيمة.

وقال النجم الفرنسي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة بيلد “نحن نشعر بالحزن، لأن بايرن دائمًا ما يريد الفوز في كل مباراة ودية، ويجب أن نلعب كفريق واحد مرة أخرى”.

وأضاف “علينا أن نرفع أيدينا لأعلى إذا لم نستطع اللعب بشكل جيد، وعلينا أن نظهر حضورنا وشخصيتنا، وأن نُغير أدائنا”.

وتابع “يجب أن نسيطر بشكل أفضل، فنحن فريق دائمًا يريد اللعب للأمام، ولكن نحتاج لتحسين دفاعنا”.

وأتم “نحن لم نلعب بشكل جيد أمام ليفربول، وعلينا أن نظهر رد فعل جيد “.