+A
A-

عسكر اتصل بالبعثة وأشاد باللاعبين

تأهل منتخبنا الوطني للناشئين للكرة الطائرة إلى الدور نصف النهائي لبطولة المنتخبات العربية الرابعة عشرة للكرة الطائرة والتي تستضيفها المملكة الأردنية الهاشمية حتى 5 أغسطس الجاري بعد فوزه على المنتخب الفلسطيني بثلاثة أشواط نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين الرياضية ضمن منافسات الدور ربع النهائي من المسابقة.

وأنهى منتخبنا الأشواط الثلاثة 25/13، 25/19 ، 25/12 بكل سهولة ليتأهل الأحمر إلى الدور نصف النهائي بكل جدارة بعد تحقيق 3 انتصارات في دور المجموعات على العراق والإمارات وعمان بثلاثة أشواط نظيفة دون خسارة أي شوط.

وسيلتقي منتخبنا في الدور نصف النهائي اليوم أمام العراق الساعة 7 مساء، حيث تأهل العراق إلى نصف النهائي بعد فوزه أمس على قطر 3/1، فيما فاز المنتخب السعودي على الإمارات بنتيجة 3/1 ليلتقي اليوم أمام الفائز من مباراة أمس التي جمعت الأردن وعمان.

ويسعى منتخبنا الوطني بقيادة المدير الفني يوسف خليفة إلى الإطاحة بالمنتخب العراقي للتأهل إلى المباراة النهائية ، حيث سبق وان التقى منتخبنا أمام العراق في مستهل مشواره بالبطولة بدور المجموعات واستطاع التغلب عليه بثلاثة أشواط نظيفة الأمر الذي يعطي منتخبنا الأفضلية في التغلب على “اسود الرافدين” وبلوغ النهائي.

وبعد نهاية مباراة الأمس أمام فلسطين، حرص الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية السيد عبدالرحمن صادق عسكر على الاتصال برئيس الوفد محمد الفردان وتهنئة اللاعبين بالانتصارات التي حققوها وتمكنهم من بلوغ الدور نصف النهائي، مشيداً بالأداء الرائع الذي يعكس المكانة المتطورة للكرة الطائرة البحرينية.

وحث الأمين العام اللاعبين على الظهور المشرف فيما تبقى من منافسات البطولة وتقديم أفضل ما لديهم من أجل المنافسة على اللقب العربي الذي سبق وأن أحرزوه للتأكيد على المكانة المتميزة للعبة على المستوى القاري.

وأكد عسكر دعم اللجنة الأولمبية البحرينية لسائر المنتخبات الوطنية التي تمثل المنتخبات الوطنية في الخارج ومن ضمنها منتخبات الكرة الطائرة وبالأخص منتخب الناشئين الذي يمثل منتخب المستقبل للعبة على ضوء الاستراتيجية المتميزة التي يتبناها الاتحاد البحريني للكرة الطائرة متمنياً للمنتخب المزيد من التوفيق والنجاح.