+A
A-

النجمة ينظم بطولة “عبدالرحمن بن هشام” لكرة اليد

ينظم نادي النجمة اليوم الخميس بطولته الأولى تحت مسمى “عبدالرحمن بن هشام” نجل محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة لكرة اليد بدءاً من مواليد 2003 وحتى 2007 وذلك على صالة النادي بضاحية الفاتح في تمام الساعة 4 عصراً.

وتأتي تسمية البطولة لنجل المحافظ؛ وذلك تقديراً من نادي النجمة لجهود الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة منذ أن كان رئيساً للنادي وحتى الآن لمواقفه الداعمة والمساندة للألعاب كافة.

ويهدف القائمون على هذه البطولة في اكتشاف المواهب للعبة كرة اليد وزجها بفئات النادي وصقلها وتطويرها بشكل تدريجي؛ ليكونوا مستقبل اللعبة بالنجمة، في خطوة بكل تأكيد تعتبر مثالية للغاية وخصوصاً أنها تحظى بدعم كبير من مجلس الإدارة “المهندس” لهذه الفكرة، وأيضاً بدعم معنوي من قِبل لاعبي الفريق الأول لكرة اليد وبما فيهم الكبيران الحارس محمد عبدالحسين وحسين الصياد اللذان سيكونان ضمن المتواجدين والمشاركين في المباراة النهائية.

وحددت اللجنة المنظمة على البطولة بعض الشروط واللوائح من أجل المشاركة، ومنها: 1- يجب أن يحتوي كشف كل فريق على 12 لاعبا، على أن تبدأ المباراة بـ 7 لاعبين في الملعب، والباقي بدلاء.                   

2- يسمح بمشاركة لاعبين فقط من اللاعبين المسجلين مع الأندية في كشوفات الاتحاد البحريني لكرة اليد، وأي فريق يخالف ستشطب نتائجه.

3- يجب أن يشارك جميع لاعبي الفريق المسجلين بالكشف خلال كل مباراة من البطولة.

4- مدة كل مباراة 15 دقيقة من شوط واحد فقط.

5- الفريق المتأخر أكثر من 5 دقائق يعتبر خاسر 10-0.

6- يتم شطب اللاعب في حال الخروج عن النص( الشتم، التعارك، السلوك غير الرياضي).

7- يجوز للاعب غير المسجل في أي ناد المشاركة في هذه البطولة بشكل فردي وذلك بالاتصال على الأرقام المبينة.

8- على الفرق الراغبة في المشاركة بشكل جماعي كفرق الحواري والقرى أو المراكز الشبابية تسليم كشوفات فرقهم بتاريخ 6 أغسطس 2017 كحد اقصى.

9- سيكون هناك تتويج للفرق الأربعة الاوائل، كما ستكون هناك خمس جوائز فردية أخرى للاعبين المتميزين في البطولة.