+A
A-

“سلة المحرق” تتعاقد مع المدرب الصربي ترابوزفيك

تعاقد نادي المحرق مع المدرب الصربي ماني ترابوزفيك؛ لينضم إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة السلة، مساعدًا للمدرب إيفان جيرميك في منافسات الموسم الرياضي الجديد 2017/2018.

وسيتولى الصربي ترابوزفيك إلى جانب مهمته مساعدًا لمدرب الرجال، الإشراف على تدريب فرق القاعدة.

وجاء تعاقد إدارة المحرق مع الصربي ترابوزفيك بعد متابعة مستفيضة لسجله التدريبي الحافل مع بعض الأندية الصربية، ويأملون منه أن يكون إضافة للأطقم الفنية الموجودة في النادي.

ويمتلك ترابوزفيك خبرة جيدة في قيادة فرق الفئات العمرية من خلال عمله لمواسم طويلة مع فرق القاعدة والصغار، إذ سبق له أن قاد تدريب العديد من فئات الفرق الصربية وصولا إلى الفريق الأول، إذ عمل في الموسم الماضي مساعدًا لمدرب فريق بارتيزان الصربي.

ويأتي التعاقد مع المدرب ترابوزفيك ضمن إحدى الخطوات المهمة لإستراتيجية تطوير فرق القاعدة، وذلك بناءً على توجهات مجلس إدارة النادي، الذي يحرص دائمًا على الاهتمام بجميع الفئات العمرية التي تعتبر القاعدة العريضة لتغذية الفريق الأول بالعناصر الموهوبة.

إلى ذلك، يوالي الفريق المحرقاوي الأول تدريباته اليومية على صالة النادي تحت إشراف مدربه الصربي إيفان جيرميك؛ تحضيرًا للموسم الجديد.

وتعقد سلة المحرق العزم هذا الموسم بشكل جاد على الدخول في دائرة المنافسة والمحافظة على موقع الفريق فوق منصات التتويج بفضل المناخ الجيد الذي يعيشه، والذي وفره مجلس الإدارة وجهاز اللعبة للاعبين والجهاز الفني بقيادة المدرب الصربي إيفان جيرميك.

وسيدشن فريق المحرق مشواره بالموسم الجديد عبر بوابة كأس السوبر حينما يواجه بطل الدوري المنامة يوم 30 أغسطس الجاري.