+A
A-

“سلة الغزال” تدشن تحضيرات الموسم الجديد اليوم

يدشن الفريق الأول لكرة السلة بنادي البحرين مساء اليوم السبت، تحضيراته الإعدادية للموسم الرياضي الجديد 2017/2018.

وستنطلق تدريبات سلة البحرين تحت قيادة المدربين الوطنيين عبدالكريم العنزور وصلاح عبدالكريم، والذين جددت إدارة النادي الثقة فيهما قبل أيام، ليستمرا في تدريب الفريق للموسم الرابع على التوالي.

ومن المؤمل أن تجتمع إدارة النادي بالجهازين الإداري والفني ولاعبي الفريق مساء اليوم في التجمع الأول، لوضع الخطوط الرئيسة والوقوف على برنامج إعداد الفريق.

وسينطلق إعداد البحرين بالجانب البدني على صالة النادي، ومن المنتظر أن يواصل الفريق تدريباته الإعدادية لفترة أسبوعين من التحضيرات الأولية ومن ثم الانتقال للمرحلة الثانية من التحضيرات.

وسيشتمل برنامج إعداد البحرين على إقامة عدد كافٍ من المباريات الوديّة مع الفرق المحلية للوقوف على المستوى العام للفريق.

ويأمل البحرين في الإعداد بشكل جيد للموسم الجديد، من أجل المحافظة على المكتسبات الطيبة التي حققها الفريق في الموسم الماضي، سعيًا وراء تحقيق مستويات أفضل ونتائج أكثر إيجابية.

يشار إلى أن نادي البحرين حل في الموسم الماضي في المركز السابع على سلم ترتيب دوري أندية زين الدرجة الأولى.

وبالطبع لن تكون المهمة سهلة أمام البحرين في ظل المنافسة الشرسة المرتقبة، لكن الفريق سيبذل كل جهده للوصول إلى أفضل المستويات والتواجد على أقل تقدير في مركز متقدم.

إلى ذلك، أعلن النادي عن تجديد تعاقده مع اللاعب علي عبدالجليل، ليستمر في تمثيل الفريق الأول لكرة السلة في الموسم الجديد.

ويأتي التجديد مع اللاعب عبدالجليل بتوصية من مدرب الفريق كريم العنزور، بالتجديد معه لموسم إضافي، بعد إسهامه الكبير في تحقيق النتائج الإيجابية للفريق خلال الموسم الماضي.

ويتطلع نادي البحرين للحفاظ على وحدة الفريق، إيمانًا منه بضرورة الاستقرار؛ من أجل مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، والسعي في المنافسة القوية بالمسابقات المحلية.