+A
A-

اجتماع تنسيقي مثمر احتضنه اتحاد السلة

استضاف الاتحاد البحريني لكرة السلة وبمبادرة طيبة من سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس الإدارة اجتماعا تنسيقيا مع الاتحادات الرياضية للألعاب الجماعية، حيث ضم رؤساء لجان المسابقات بهدف الترتيب للموسم الرياضي المقبل و تنسيق الجداول من أجل عدم تضارب المباريات بين الفرق في مختلف الرياضات الجماعية وتفادي الوقوع في إشكاليات مختلفة.

وقد حضر من اتحاد السلة أنور شرف، ومن اتحاد اليد صلاح خلفان، ومن اتحاد الطائرة عزيز محمد ومن اتحاد كرة القدم عبدالرضا حقيقي.

وعن هذا الاجتماع صرح سيد أنور شرف رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد البحريني لكرة السلة أنه بناء على توجيهات سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة تم الترتيب لهذه الجلسة الهامة بين الاتحادات المعنية تحت ضيافة الاتحاد البحريني لكرة السلة من أجل أن تكون هناك تشاورات جادة تصب في صالح المسابقات الرياضية و تسهم في وضع جداول تتناسب مع وضع الأندية وجماهيرها، مشيرا إلى أنه تم العمل على إنشاء روزنامة موحدة تتضمن إقامة جميع المباريات الختامية واللقاءات ذات الأجواء التنافسية العالية.  وأضاف “لقد عانت الاتحادات الرياضية في الفترات الماضية من بعض الإشكاليات عبر تضارب لقاءات مهمة في توقيت واحد أو في موقع واحد، وهو ما أثر على الحضور الجماهيري و تسبب في إرباك الأندية”.

وأسترسل بالقول “لقد كان الاجتماع التنسيقي مثمرا ووضع النقاط على الحروف، وذلك من خلال كشف استراتيجية لجان المسابقات و تصورها للموسم المقبل، وبحث الأمور المهمة التي تحقق موسما رياضيا مميزا يقع تحت خطة مدروسة بين الاتحادات الرياضية المعنية، وإن بداية العمل الفعلي سوف يكون عبر كأس السوبر لجميع الاتحادات المعنية”.

ولفت سيد أنور شرف إلى أن الاتحادات الرياضية سوف تعقد المزيد من اللقاءات لمتابعة ما أفرزه اللقاء الأول والكيفية التي سوف تسير عليها المسابقات، مؤكدا أن مندوبي الاتحادات يرون في هذه الخطوة فرصة إيجابية لتصحيح المسار، مشيدا بالتعاون الذي أبداه مندوبي الاتحادات اتجاه هذه الخطوة.

وثمن مندوبو الاتحادات الرياضية المعنية مبادرة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بشأن تنسيق المسابقات، مشيرين إلى أن الخطوة دليل حرص سموه على أن يكون الموسم الرياضي أكثر تنظيما لضمان نجاحه.