+A
A-

6 عبارات أكثر أهمية من “أنا أحبك”

لا بد أن التعبير عن الحب بين الزوجين هو من أولويات الحياة الزوجية، وهنالك الكثير من الطرق والوسائل والسبل للتعبير عن حبك لشريك حياتك، ويستخدم الكثيرون عبارة “أنا أحبك” في مناسبات عديدة للتعبير عن مشاعرهم تجاه شريك حياتهم.

 

إلا أن عبارة “أنا أحبك” ليست كافية وحدها، ويجب أن تترافق مع عبارات أخرى تظهر من خلالها لشريك حياتك مدى حبك وتعلقك به، واستعدادك الدائم لتكون العون والمساند له في جميع الظروف. وفيما يلي أهم هذه العبارات بحسب صحيفة هافينغتون بوست الأميركية:

 

1 أنا أسامحك

أنا أسامحك على كل شيء فعلته أو قد تفعله من شأنه أن يؤديني، سأسامحك عندما تغضب، وعندما تقول أشياء غير مناسبة لي وأنت متعب، أسامحك على الأوقات التي لم تساندني فيها لأنك لم تعلم أنني أتألم، وأتمنى أن تسامحني بدورك.

 

2 سأضحي من أجلك

سأضحي بوقتي من أجلك، سأسهر معك حتى وقت متأخر في الليل وأنت تعتني بطفلنا، سأعتني بك عندما تمرض، وأساندك عندما تواجه مشكلة، وستكون تضحيتي من أجلك في كل شيء وفي كل تفاصيل حياتنا على الدوام.

 

3 أنا أحترمك

أحترمك كما أنت، ولأنك تستحق احترامي، سأحترم آراءك ومشاعرك، وسأتعامل مع كل أفكارك وآمالك وأحلامك باحترام.

 

4 سأقف إلى جانبك

سأساندك في آمالك وأحلامك، وسأدعمك على الدوام، يمكنك الاعتماد علي، سأجعلك تتطور ولن أسمح لك بالتراجع، وسأتأكد دائمًا من تلبية طلباتك مهما كانت.

 

5 سأحميك

سأحميك من كل أذى، سأحمي قلبك من الألم، وسأحمي عالمنا سويًّا، ولن أخذلك أبدًا، وسأحميك من كل شر ولن أدع الآخرين يسببون لك الأذى، ستكون في أمان معي وأضعك في قلبي، سوف أكون ملاذك الآمن والشخص الذي تعول عليه على الدوام.

 

6 أنا ملتزم بك

لن أتركك، سأبقى معك طوال الحياة، وهذا الأمر سيكون أولوية بالنسبة لي، وسأسعى بجهد من أجل حياتنا ومستقبلنا معًا.