+A
A-

“رينرز” تعقد ورشـة عمل “شوباد”

عقدت شركة رينرز الشرق الأوسط، الشركة المتخصصة في مجال أنظمة الألمنيوم ومقرها الرئيس في مملكة البحرين ورشة عمل “شوباد” لموظفيها، وجاء ذلك كجزء من جهود الشركة بإضافة أفضل التقنيات لمواكبة التطور وزيادة كفاءة أداء الفريق لينعكس على الحرفية في التواصل مع العملاء من خلال تمكين الفريق في تبادل المحتوى مع العملاء، وتحقيق الفائدة المثلى من التفاعلات.

و”شوباد” هو نظام إدارة المحتوى الذي يساعد الشركات في جمع وحفظ وتحديث محتوى المعلومات في مكان واحد بحيث يسهل الوصول إليها من قبل اكثر من شخص في نفس الوقت وهذه التقنية تستخدم من قبل أكثر من 1000 شركة حول العالم، بما في ذلك العلامات التجارية العالمية.

وعقدت ورشة العمل من قبل منسقة التسويق في رينرز الشرق الأوسط إيمان سلمان وكان الهدف منها هو تعريف الموظفين و الإدارات المعنية باستخدام “شوباد”، لخلق مجتمع مكون من رينرز “شوباد”.

ويمكنك باستخدام “شوباد” من تحقيق مزايا متعددة مثل تبادل البيانات مع العملاء بطريقة ذكية وتمكين الموظفين من مواكبة آخر التحديثات على الفور، وبالإضافة إلى ذلك، فهو خيار بيئي يقلل من عدد الكتيبات المطبوعة، وهذا يتماشى مع سياسة رينرز وحرصها الدائم في الحفاظ على البيئة من خلال أنظمة الألمنيوم المستخدمة بمواصفات عالمية تستخدم الحد الأدنى من البصمة البيئية.

وقال المدير التنفيذي علي خلف “هذه خطوة إيجابية نحو الأمام لشركة رينرز الشرق الأوسط و تعزيز مكانتنا الرائدة في السوق العالمي لأنظمة الألمنيوم”.

وأضاف “سوف يساعدنا برنامج “شوباد” في إنشاء محتوى متميز ومخصص على حسب حاجة كل عميل على حدى، مما سيؤدي إلى تحقيق الفائدة المثلى من القاعدة المعلوماتية وتبادلها مع العملاء بشكل كبير، وبالتالي تعزيز إنتاجيتنا”.