+A
A-

“VIVA” تستعرض تقنية السيارات الذكية بالتعاون مع Vinli

أطلقت VIVA البحرين تقنية السيارات الذكية كجزء من مجموعة حلول VIVA Connected Life، وذلك بالتعاون مع نظام اتصالات السيارات الأكثر تقدماً Vinli، إذ تم عرض هذه التقنية أمام ممثلي أكبر وكالات السيارات في البحرين خلال اجتماع نظمته إدارة VIVA بحضور المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Vinli مارك حيدر.
ويمكن تركيب جهاز Vinli بسهولة جداّ، إذ لا يتطلب من عملاء VIVA إلا إضافتها ببساطة في المنفذ المخصص لها في السيارة، وفي غضون ثوان ستتوفر لهم مجموعة واسعة من التطبيقات على هواتفهم الذكية والتي تشمل خدمات للسلامة والترفيه وكذلك خدمة إنترنت WiFi داخل السيارة. وعلى هامش الإطلاق، قال الرئيس التنفيذي لشركة VIVA عليان الوتيد: “يسرنا تقديم تقنية Vinli المبتكرة للسيارات لأول مرة في البحرين في وقت يشهد فيه قطاع السيارات تحولاّ جذرياً من الابتكارات التقنية التجوالية. فهي تكمّل مجموعتنا من الحلول التقنية VIVA Connected Life والتي تمكن عملاءنا من ربط جوانب عدة من حياتهم إضافة إلى تحديث سياراتهم لتصبح أكثر تطوراً وفعالية وأماناً ومتعة”. ثم أضاف: “إن هذا النظام المتميز للسيارات سيتيح لعملائنا فرصة الاستمتاع بتطبيقاتهم المفضلة التي تقدم خدمات الترفيه والخدمات المعلوماتية وستضيف تجربة متكاملة متاحة لهم حتى أثناء تحرك السيارة”.
من جانبه قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Vinli مارك حيدر: “نحن سعداء لقدومنا إلى الشرق الأوسط، والبحرين هي الأولى ضمن العديد من البلدان التي ننوي التوسع فيها، إذ يتوجه تركيزنا هذا العام نحو تلبية الطلب العالمي الكبير على خدمات السيارات الموصلة بالإنترنت، وتنطبق على VIVA البحرين صفات الشريك المثالي الذي نبحث عنه ليكون جزء من مشروع توسعنا العالمي هذا”.
هذا وسيستمتع عملاء VIVA المشتركين في هذه الخدمة بشبكة 4G LTE في سياراتهم، إضافة إلى إمكان تحميل موسيقى ومقاطع فيديو غير محدودة، وخدمات السحابة الإلكترونية والخدمات التثقيفية - الترفيهية وكذلك خيار إعادة شحن البيانات حيثما كانوا. وتوفر Vinli أيضاً مزايا ذكية كفحص السيارات والصيانة الفعالة وغيرها الكثير.