+A
A-

التضامن يجتمع اليوم لتحديد مدرب فريق اليد

قال أمين السر بنادي التضامن باقر الهدار إن اجتماعاً لمجلس إدارة ناديه سيعقد اليوم لتباحث عدة أسماء عربية إلى جانب المدرب الجزائري إلياس طاهر لقيادة الفريق في الموسم المقبل إلى جانب وجود محاولات لإقناع الوطني بدر ميرزا للاستمرار بعد أن اعتذر عن المواصلة.

وكانت أخبار قد أشيعت عن توصل إدارة كرة اليد بنادي التضامن إلى اتفاق مع المدرب الجزائري إلياس طاهر، يقتضي تدريب الفريق الأول خلال الموسم المقبل بدلاً من المدرب الوطني بدر ميرزا والذي انتهى عقده التدريبي مع انتهاء الموسم المنصرم.
وأفادت مصادر من داخل النادي أن المباحثات التي أجراها التضامن مع المدرب الذي سبق وأن قاد الفريق الموسم الماضي، تكللت بالنجاح الأمر الذي لم ترغب الإدارة الإفصاح عنه حتى الحصول على موافقة المدرب والانتهاء من هذا الملف في مجلس الإدارة، إلا أن الهدار عاد ليؤكد عدم تحديد هوية مدربي الفرق حتى الانتهاء من مناقشتها في اجتماع مجلس الإدارة المقرر أن يقام اليوم.
وسبق للهدار أن أعلن عدم تحديد هوية المدراء الفنيين لفرق النادي قبل الاستناد إلى التقارير المرسلة من الأجهزة الفنية والإدارية المختلفة وذلك للوقوف عند هوية المدربين والإداريين المقبلين بما فيهم مدربو فرق الرجال.
وكان طاهر قد قضى فترة تدريبية في الكويت بقيادة فريق فئة الشباب لنادي العاصمة خلال الموسم المنصرم، كما سبق له وأن عمل في البحرين على رأس الجهازين الفنيين لناديي النجمة والتضامن، إلا أنه لم يقضِ فترات تدريبية طويلة بالمملكة مقتصراً على تدريب الفرق المسلف ذكرها، موسما لكل واحد.