+A
A-

محافظة العاصمة وبلدية المنامة تنظمان الأعياد الوطنية

المنامة - محافظة العاصمة: أعلنت محافظة العاصمة وبلدية المنامة انطلاق التعاون المشترك بينهما وذلك لتنظيم احتفالية عيد جلوس جلالة الملك 14 والعيد الوطني المجيد 42، حيث جاء ذلك في الاجتماع التنسيقي الأول للجنة العليا للاحتفالية الذي ترأسه محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة ومدير عام بلدية المنامة المهندس الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة وبحضور عدد من المسؤولين في المحافظة وبلدية المنامة وأعضاء اللجنة التنظيمية للاحتفالية.
وتم خلال الاجتماع بحث آخر المستجدات المتعلقة بتنظيم الاحتفال وما تم إنجازه من أجل الوقوف على تجهيزات الحفل الذي سيقام في 14 ديسمبر 2013م على ساحل النادي البحري بالمنامة، وتمت أيضاً مناقشة العديد من المواضيع وأبرزها برنامج الاحتفال بالإضافة إلى التنسيق الإعلامي والأمور التنظيمية.
وأشاد محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة بالجهود الكبيرة التي يقوم بها الطرفان من أجل إظهار احتفالية العيد الوطني بأفضل صورة ممكنة تعكس مكانة تلك المناسبتين العزيزتين على نفوس أهل البحرين عامة ومحافظة العاصمة خاصة.
من جانبه طلب مدير عام بلدية المنامة الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة عقد اجتماع الأسبوع القادم في مقر البلدية مع اللجنة المنظمة المشتركة قبل وضع التصور النهائي للاحتفال.