+A
A-

“الرابطة الإسلامية” تعلن مشاركتها في الانتخابات التكميلية

أعلنت جمعية الرابطة الإسلامية أنها “قررت المشاركة في الانتخابات التكميلية المقرر إقامتها أواخر شهر سبتمبر (أيلول) المقبل”، عازيةً قرارها إلى “المبادئ العامة التي تنطلق منها الجمعية والقائمة على المشاركة الإيجابية في الشأن العام والدعوة بالحكمة والموعظة الحسنة”.
ولفتت الرابطة في بيان أصدرته يوم أمس إلى أنها “كانت في المدة الأخيرة تتدارس الوضع بعد الأحداث وما آلت إليه الأمور، ورأت أن الوضع الحالي يوجب المشاركة الإيجابية وعدم التخلي عن المسؤولية في هذا الظرف الصعب الذي تمر به البحرين”.
ودعت “المواطنين الكرام إلى النظر بعين المسؤولية والحكمة عند اتخاذ مواقفهم في هذا الأمر أو غيره، والاعتبار بما مرت به البحرين من أحداث، وحماية البلاد والعباد من أخطار التأزيم والتصعيد، والعمل على مصالحة وطنية جامعة”، مؤكدةً في الوقت نفسه “أن المرحلة تقتضي خطابًا إصلاحيًا يدعو إلى العمل بالحكمة والأخذ بالعقلانية في الأمور والمواقف، ورص الصفوف، ونبذ الخلافات الفئوية والطائفية، والخروج من المشروعات الخاصة، والانصهار في المشروع الوطني العام القائم على خدمة البحرين وأهلها”.
وختمت الجمعية بيانها بمناشدة “الحكومة الموقرة تهيئة الأجواء الكفيلة بإنجاح العملية الانتخابية، وتوفير جميع السبل التي من شأنها صيانة المكتسبات والدفع بالتجربة الوطنية نحو الأمام”.
ويشار إلى أن جمعية الرابطة الإسلامية شاركت في جميع الاستحقاقات الانتخابية وآخرها في العام الماضي.