+A
A-

"الشورى" يهنّئ دولة الإمارات العربية المتحدة باتفاق وقف ضم الأراضي الفلسطينية

هنأ مجلس الشورى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وقيادتها الحكيمة وذلك بمناسبة التوصل إلى اتفاق مع الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل يقضي بوقف ضم الأراضي الفلسطينية، مثمنًا المجلس حرص دولة الإمارات على تعزيز الأمن والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط، ودعم ومساندة الجهود الرامية لتحقيق السلام في المنطقة.
وأكد مجلس الشورى على موقف مملكة البحرين تجاه اتفاق وقف ضم الأراضي الفلسطينية، وإشادة المملكة بالتوصل إلى الاتفاق بين دولة الإمارات والولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل.
وأعرب مجلس الشورى عن الفخر والاعتزاز بما قامت به دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة من جهود متواصلة، وعمل دبلوماسي مستمر أسهم في التوصل إلى اتفاق تاريخي كبير سيكون له الأثر الإيجابي على ترسيخ دعائم الاستقرار والسلام في المنطقة، مع استمرار تنفيذ البرامج والخطط التنموية التي تحقق النهضة والتقدم للدول والشعوب.
وأكد مجلس الشورى على ضرورة تكثيف العمل ومضاعفة الجهود التي تؤدي إلى الحل العادل والشامل والدائم للنزاع الفلسطيني الإسرائيلي، وبما يلبي طموحات وتطلعات الشعب الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، وفي الوقت ذاته تحقق مزيدًا من السلام والازدهار في منطقة الشرق الأوسط.