+A
A-

سمو رئيس الوزراء يبحث مع سلطان عمان خلال اتصال هاتفي علاقات الأخوة والتعاون بين البلدين

بحث صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد سلطان عمان الشقيقة مع أخيه صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر علاقات الأخوة والتعاون التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، وسبل تعزيزها في مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي جرى اليوم بين صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر وأخيه صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد سلطان عمان الشقيقة.

وأعرب صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد سلطان عمان الشقيقة، خلال الاتصال، عن عميق اعتزازه وتقديره للعلاقات والروابط الأخوية التي تجمع سلطنة عمان وشقيقتها مملكة البحرين، معربا جلالته عن خالص تمنياته لمملكة البحرين وشعبها بمزيد من الازدهار في ظل القيادة الحكيمة لأخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، متمنيا جلالته لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر موفور الصحة والسعادة.

من جانبه، أعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن خالص شكره وتقديره لأخيه صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد على ما يوليه جلالته من حرص على الارتقاء بالعلاقات بين البلدين الشقيقين، متمنيا سموه لجلالته موفور الصحة والهناء ولسلطنة عمان وشعبها الشقيق استمرار التقدم والازدهار في ظل قيادة جلالته الحكيمة.