+A
A-

هل يرتدي جوش بون قميص الرفاع؟

بعدما أكملت الأندية الثلاثة (المنامة، الأهلي، المحرق) ملف المحترفين للدفاع عن ألوان فرقهم فيما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الجاري لكرة السلة، فإن الأنظار تترقب هوية المحترف الثاني لفريق الرفاع الذي سيستعين به.

فالأندية الأربعة ستتنافس في المربع الذهبي لدوري زين، فالمنامة سيلاقي الرفاع والأفضلية للفائز في مباراتين من أصل 3 مباريات، وفي الجهة الأخرى سيواجه المحرق نظيره الأهلي.

فالأهلي تعاقد مع الأميركيين براندون براون دومنيك ساتون، والمنامة استعان باللاعب البولندي لامبيه والجزائري محمد حراث، فيما المحرق جلب الأميركي بوند والجامايكي جوردان. الرفاع بدوره استقبل مساء السبت المحترف السنغالي منصور كاسي وهو غني عن التعريف والأندية ذاتها تعرفه جيدًا، فيما حديث الشارع الرياضي والفرق المنافسة أيضًا منصب حول المحترف الثاني للسماوي.

بعض الجهات الإعلامية بينت أن الرفاع قد يتعاقد مع الأميركي كيفن ميرفي الذي لعب مع المحرق في الموسم الماضي والحالي وتم الاستغناء عنه، ولكن مصادر "البلاد سبورت" المطلعة أشارت إلى أن الأميركي جوش بون من ضمن اهتمامات إدارة النادي، بل وجرت مفاوضات بينهما في الفترة الماضية.

جوش بون هو الآخر غنيّ عن التعريف بقوته الجسمانية وطوله الكبير، وإذا ما تكللت مساعي السماوي في ضمه، فسيكون دون شك عنصر إضافة وسيحقق بجانب السنغالي كاسي واللاعبين المحليين الأهداف المرجوة بالمنافسة على بطولتيّ الدوري و"أغلى الكؤوس" الذي يحمل لقبه.

جوش بون سبق وأن تواجد في الدوري البحريني عبر نادي المنامة وتمكن حينها بتحقيق ثلاثة ألقاب وهي كاس السوبر وبطولة الدوري والمركز الثالث للبطولة الخليجية للأندية التي أقيمت بالكويت، كما أن آخر محطاته كانت في الدوري الإماراتي مع نادي النصر ولعب معه مباراة واحدة فقط قبل أن تتوقف المنافسات هناك بسبب وباء كورونا. والسؤال المطروح: هل سيرتدي بون قميص السماوي؟