+A
A-

أكاديمية سوبر سوكر تدشن خدماتها الإعلامية لمكافحة فيروس كورونا والاستعداد للعودة الميدانية

واصلت أكاديمية سوبر سوكر الرياضية حثها للرياضيين عبر تدشينها العديد من الفعاليات المتنوعة على حسابها بـ "الانستغرام" تماشياً مع اللجنة التنسيقية في البحرين لمكافحة جائحة فيروس كورونا.

وقدمت الأكاديمية سلسلة من البرامج الإعلامية المتنوعة مع اللاعبات والمدربات حيث اشتمل على إجراءات مقابلات رياضية وتوعوية مع العديد من اللاعبات والمدربات والحكام في البحرين والمملكة العربية السعودية ودولة الكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي هذا الصدد، أكد عيسى العيناوي المدير الفني أكاديمية سوبر سوكر، أن الأكاديمية حريصة على صقل اللاعبات ونشر رياضة المراة في البحرين والدول الخليجية عبر تقديم مختلف البرامج الإعلامية المتنوعة مثل المقابلات والمسابقات في حساب الاكاديمية والتي تهدف إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا.

وأوضح العيناوي أن الحملة مازالت مستمرة وتهدف إلى نشر ثقافة التباعد الاجتماعي وتطبيق تعليمات اللجان المختلفة في الدولة، مبيناً أن الحملة انقسمت إلى عدة أقسام مثل الرياضية والاجتماعية والثقافية والتباعد الاجتماعي وغيرها.

وقال العيناوي أن هناك برنامج خاص تقدمه الأكاديمية للاعبين واللاعبات المشاركين في الأكاديمية ولمتابعي حساب الاكاديمية عبر التدريبات المنزلية والتي تهدف إلى صقلهم وتطوير مهاراتهم والمحافظة على الجانب البدني، مبيناً أن الحملة الإعلامية ستتواصل مع مختلف الشرائح وهناك نشاط واضح في التفاعل المختلف، مبيناً أن الأكاديمية حريصة على تطبيق تعليمات اللجنة التنسيقية لمكافحة فيروس كورونا ونشر ودعم الرياضية النسائية في مختلف الالعاب الجماعية والفردية.