+A
A-

مرام البلوشي تخضع لعملية جراحية

أثارت الفنانة الكويتية مرام البلوشي قلق جمهورها على حالتها الصحية بعد انتشار عدة فيديوهات لها، من داخل المستشفى، وهي على وشك الدخول لغرفة العمليات لإجراء جراحة طارئة.
ظهرت مرام البلوشي في أحد الفيديوهات وهي تتحضر للعملية الجراحية داخل غرفتها بالمستشفى، وأكدت أنها ستجري جراحة بالظهر، دون أن تكشف تفاصيل أخرى عن المرض الذي تعاني منه، وتمنى المتواجدون حولها بالغرفة، السلامة والشفاء العاجل لها.
كذلك ظهرت الفنانة الكويتية في مقطع فيديو آخر، قبيل لحظات من دخولها غرفة العمليات، وظهرت على وجهها ملامح الخوف، إلا أصدقائها حرصوا على طمأنتها والدعاء لها، من جانبها نشرت شقيقتها هند البلوشي، صورة لمرام وهي بملابس المستشفى ودعت لها بالشفاء العاجل، واطمئنان محبيها عليها.
الفنانة مرام البلوشي لم تلبث أن تتعافى من العملية الجراحية التي خضعت لها بالقلب قبل عام، ووقتها ونشرت هند البلوشي فيديو لها من داخل المستشفى برفقة شقيقتها لطمأنة الجمهور على صحتها، ووجهت هند في الفيديو الشكر لكل من سأل على شقيقتها وقالت إنها تريد أن تطمئنهم على صحتها بفيديو معها من غرفتها بالمستشفى بعد اجرائها عملية جراحية عقب إصابتها بجلطة في القلب.