+A
A-

رينو تاليسمان واغن 2020

كشفت رينو عن الطراز المحسّن من تاليسمان Talisman الواغن، وتقول الشركة الفرنسية أنها تأتي بتصميم حديث مع إن التحديثات الظاهرة قليلة حقًا. وتتميز الواجهة الأمامية بشبكة مستحدثة قليلاً، وأطراف جانبية معدلة ومصابيح أمامية LED قياسية عبر كافة فئات المجموعة.

يتميز طراز 2020 Talisman أيضًا بالمصابيح الأمامية LED القابلة للتكيف مع تقنية LED Matrix كخيار.

في الجزء الخلفي من سيارة رينو تاليسمان المحدثة نجد مصابيح LED كاملة ، وهذه المرة مؤطرة بتركيبات كروم ومؤشرات ديناميكية ، في حين يوجد أيضًا هوائي زعانف سمك قرش جديد على السطح.

تتصدر التغييرات مجموعة من الألوان الجديدة ، بما في ذلك Baltic Gray الرمادي و Vintage Red الأحمر و Highland Gray الرمادي أيضاً، في حين توجد تصميمات جديدة للعجلات التي يتراوح قطرها ما بين 17 إلى 19 بوصة.

تم تحسين الجزء الداخلي من الطراز الفرنسي المتوسط الحجم بدرجة أكبر مع حاملات أكواب أكبر ، ومرآة للرؤية الخلفية كهربائية بدون إطار ، وشاحن هاتف ذكي لاسلكي على الكونسول الوسطي.

يوجد أيضًا مجموعة جديدة من الأدوات الرقمية مقاس 10.2 بوصة ، وتتميز بالعديد من خيارات التخصيص ، ويرافقها نظام المعلومات والترفيه الاختياري Easy-Link بحجم 9.3 بوصة مع نظامي Android Auto و Apple CarPlay.

ويأتي الإصدار الأساسي من 2020 رينو تاليسمان مزوداً أيضًا بمفروشات قماشية جديدة. ويمكن للعملاء الاختيار من بين ثلاثة ألوان لجلد ريفييرا الاختياري ، مع طراز Initiale Paris الذي يتصدر النطاق والذي يوفر نوعين من جلد Nappa.

هناك أيضًا تفاصيل جديدة بالكروم ، ونظام إضاءة مزاجي جديد يضفي جوًا رائعًا ولونًا جديدًا من خشب الصفيح على لوحة القيادة والأبواب لطراز Initiale Paris التي يتصدر النطاق.

وتم تحديث مجموعة من أنظمة السلامة النشطة على متن سيارة رينو تاليسمان 2020 لتشمل نظام قيادة أوتوماتيكي من المستوى 2، يعمل هذا النظام من سرعة 0 إلى 160 كم / ساعة ويمكن حتى إيقاف السيارة بالكامل دون أن يضطر السائق إلى فعل أي شيء.

وتأتي Talisman اختيارياً مع  نظام توجيه رباعي العجلات وتطلق رينو على هذا النظام اسم 4Control والذي يتم دمجه مع مخمدات قابلة للتكيف لضمان “الاستقرار والراحة المثلى”.

تم تحديث نطاق المحركات أيضاً مع أحدث محرك توربو رباعي الأسطوانات بسعة 1.3 لتر في طراز TCe 160 ، والذي يتم توفيره حصريًا مع ناقل حركة ثنائي القابض ذي سبع سرعات. ينتج هذا المحرك قوة 160 حصان و 270 نيوتن متر من عزم الدوران.