+A
A-

أيام قليلة تفصل "الرواية كاملة" لحادثة سرقة فيلّا نانسي عجرم

أيام قليلة وينطلق الفيلم الوثائقي "الرواية كاملة" الذي ينتظره الجمهور بشغف عبر شاشة شاهد الإلكترونية لمعرفة التفاصيل الكاملة لحادث قتل محمد الموسى داخل فيلا نانسي عجرم على يد زوجها فادي الهاشم، حيث قررت شاشة المنصة عرض الفيلم يوم 17 يوليو الحالي، ومن خلال نواعم نكشف عن بعض الكواليس  الخاصة عن العمل قبل عرضه.

أول مرة

على مدار ساعة ونصف، تدور مشاهد الفيلم الوثائقي "الرواية الكاملة" حيث ستظهر نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم وبعض العاملين داخل الفيلا الخاصة بهما لرواية ما حدث ليلة الحادث، كما ستُعرض مشاهد خاصة للمرة الأولى من داخل كاميرات المراقبة في المنزل، وسيتحدث فادي الهاشم عن تفاصيل كثيرة لم تُعرض على شاشة التلفزيون وستُعرض للمرة الأولى عبر شاشة المنصة.

والفيلم صُوّر لمدة تصل إلى شهر ونصف الشهر، وجرى التصوير مع أهل القتيل محمد الموسى في سوريا لعدم إمكانية زيارتهم لبنان خلال الفترة الماضية بسبب أزمة فيروس كورونا.

مجلة نانسي عجرم 

على صعيد آخر، قرر جمهور نانسي عجرم عودة إطلاق المجلة الإلكترونية الخاصة بها، التي تحمل المزيد من الأخبار والأسرار الحصرية بنجمتهم المفضلة، كما ستعرض المجلة رأي مشاهير العالم بنانسي عجرم، بالإضافة إلى رسائل حب وتقدير من جمهورها من معظم دول العالم.

نانسي 10 

من ناحية أخرى، نانسي عجرم التي أوشكت على إنهاء تسجيل ألبومها الغنائي الجديد نانسي 10 وتستعد لطرح مفاجأة غنائية جديدة لجمهورها في عيد الأضحى، حيث من المنتظر طرح كليبها الجديد في أول أيام عيد الأضحى المقبل بعد أن قررت تأجيل ألبومها لحين انتهاء أزمة فيروس كورونا.