+A
A-

غيرة حبيب هاندا آرتشيل تهدد نجاحها

بعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل "أنت اطرق بابي" لهاندا آرتشيل وكرم بوسين، نجح المسلسل في تحقيق نسبة مشاهدة عالية ضمن الريتنغ الأسبوعي للأعمال الدرامية التركية عبر الشاشات الفضائية في الموسم الجديد.

ملايين هاندا

فور إنهاء عرض أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "أنت اطرق بابي"، حققت الحلقة الأولى ما يقرب من 3 ملايين مشاهدة خلال 48 ساعة من عرض الحلقة عبر اليوتيوب، أما البرومو الدعائي للحلقة الثانية، فقد تجاوزت عدد مشاهداته المليون الأول بعد عرضه بساعات قليلة عبر اليوتيوب.

وقد نجحت هاندا وكرم في جذب الجمهور منذ المشهد الأول ما جعل العمل ينضم لشركة التوزيع الدولي madd entertainment تحت عنوان love in the air .

غيرة مراد دالكيتش 

ورغم النجاح القوي الذي حققه الثنائي هاندا آرتشيل بطلة "حب لا يفهم بالكلام" وكرم بوسين، حيث تصدّرا قمة الثنائيات الأكثر شهرة حديثاً خلال الأسبوع الماضي، لكن يبدو أن هذا النجاح سيثير الجدل مجدداً بين هاندا وحبيبها المطرب مراد دالكيتش؛ حيث ذكر موقع magazinbird  الإلكتروني أن مراد دالكيتش يشعر بالغيرة من تطور العلاقة بين هاندا وكرم ضمن كواليس تصوير حلقات مسلسلها الجديد "أنت اطرق بابي"، وأنه غضب كثيراً من المشهد الأخير في نهاية الحلقة الأولى من العمل الذي تضمّن تبادل القبلات بين هاندا وكرم.

والجدير بالذكر أن هاندا ومراد يستعدان لإتمام زفافهما خلال الشهر الحالي كما صرّح كل منهما خلال الشهر الماضي، ولكن حتى الآن لم يعلن كلاهما عن الموعد النهائي لإتمام الزفاف، والمقرر أن يكون في منزل شقيقتها غمزة ويقتصر على عائلة الطرفين فقط التزاماً بالإجراءات الخاصة بمنع عدوى فيروس كورونا.