+A
A-

إيمان العاصي بعد إصابتها بكورونا: المرض ليس عيباً

تستمتع إيمان العاصي بإجازة طويلة برفقة ابنتها الوحيدة بعد تعافيها من فيروس كورونا قبل أسابيع، حيث أعلنت لجمهورها قبل فترة عن تجربتها كاملة في فيديو خاص عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. ومن خلال نواعم نكشف عن أسرار خاصة بإيمان العاصي بعد تجربتها الأخيرة مع المرض.

 

 وصية إيمان العاصي 

بعد تعافيها من الأزمة التي مرّت بها أخيراً، قررت إيمان العاصي أن تكشف عن تجربتها للجمهور حتى لا يتعاملوا مع مريض الكورونا على أنه شخص مذموم، وقالت إيمان في تصريحات خاصة لنواعم إن المرض ليس عيباً؛ وهذا ما جعلها تفكر في تقديم الفيديو للجمهور حتى تخبرهم بتجربتها ولا يشعر أي منهم بالخوف إن تعرّضت لمثل هذه التجربة.

وتضيف إيمان أن وقت معرفتها بالخبر بقيت في سيارتها مدة تقرب من ثمانية ساعات كتبت وصيّتها خوفاً على ابنتها الوحيدة التي كانت أكبر حافز لها لتتخطّى هذه التجربة بسلام وتتعافى تماماً.

أصعب موقف

وكشفت إيمان العاصي عن أصعب موقف تعرّضت له أثناء فترة إصابتها بالفيروس، معتبرةً أن أصعب شعور مرّت به أثناء فترة العزل هو عندما كانت تتحدث مع ابنتها على الموبايل وتراها من بعيد دون أن تكشف لها عن السبب الحقيقي لابتعادها عنها كل هذه الفترة؛ وهذا ما أغضب ابنتها كثيراً وكان هذا أصعب موقف مرّت به في حياتها.

وأضافت إيمان أن كريم قاسم الذي مرّ بنفس تجربتها أصبح من أقرب أصدقائها خلال الفترة الماضية؛ فكانا يتحدثان يومياً أثناء فترة العزل ليطمئن كل منهما على الآخر، وكان دائماً ما يمنحها الطاقة الإيجابية والقوة لتجاوز هذه الأزمة.