+A
A-

إليسا تغنّي لداليدا وهذه رسالتها لروتانا

أيام قليلة تفصل جمهور إليسا عن الاستمتاع بأغنيات ألبومها الغنائي الجديد بعد أن تحدّد موسم عيد الأضحى ليكون موعد طرح الألبوم بالأسواق.

ومن خلال نواعم نكشف تفاصيل خاصة لجمهور ملكة الإحساس عن الألبوم الجديد، كما نكشف رسالة إليسا لشركة روتانا في ألبومها الأخير معها.

إليسا تغني لداليدا 

بين أكثر من 17 أغنية، ستقدّم إليسا آخر ألبوماتها الغنائية مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، المقرّر طرحه بعد أيام قليلة، وعلمت نواعم بعض التفاصيل الخاصة بأغنيات الألبوم التي أنهت إليسا تسجيلها قبل أيام حيث ستضم أربع أغنيات لبنانية والباقي باللهجة المصرية وأخرى باللغة الفرنسية ستعيد تقديمها إليسا بألومها الجديد وهى أغنية سبق أن قدمتها الراحلة داليدا بعنوان  mourir sur scene"".

ومن بين بقية أغنيات الألبوم، أربع أغنيات باللهجة اللبنانية والبقية باللهجة المصرية من بينها "متاحة ليك، هعتبرك مت، حبة إهتمام، غلطة وقت، إنت قصادي، انا شبه نسيتك، بنحب الحياة، يا وجعي، عظيمة حقك علي، أحوالي معدومة، وأغنياتها التي طرحتها قبل فترة: قهوة الماضي وهنغني كمان وكمان".

الأسبوع القادم

على صعيد آخر، علمت نواعم أن إليسا تحاول وضع اللمسات النهائية خلال الفترة الحالية لتطرح البوستر الدعائي الخاص بالألبوم خلال الأسبوع المقبل، وقد أنهت تصويره قبل أيام برفقة المخرج إيلي رزق الله، على أن تقوم إليسا بعمل مؤتمر "أونلاين" ضخم بمناسبة طرح ألبومها الأخير مع شركة روتانا، التي أكدت أنها لم تبخل عليها بالألبوم أبداً وقدّمت كافة الإمكانيات ليخرج الألبوم بالشكل الذي تريده.

الجدير بالذكر أن السبب في الخلاف بين إليسا وروتانا هو رغبة الشركة في عرض أغنياتها على تطبيق ديزر فقط وحذفها من بقية التطبيقات الرقمية.