+A
A-

جامعة البحرين: الأحد فتح باب التسجيل لخريجي مركز ناصر للتأهيل والتدريب

دعت جامعة البحرين خريجي مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني الراغبين في الالتحاق بها في العام الجامعي المقبل 2020/2021 إلى التقدم بطلباتهم عن طريق نظام خدمة الطالب الإلكتروني.

وأفادت عمادة القبول والتسجيل في الجامعة في بيان لها الاثنين (13 يوليو 2020) بأن خريجي مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني سيكون بإمكانهم تقديم طلباتهم عبر الموقع الإلكتروني لخدمة الطالب sis.uob.edu.bh، وذلك بداية من يوم الأحد المقبل الموافق 19 يوليو 2020م إلى يوم الأحد الموافق 26 يوليو 2020م.

وذكرت أن عملية اختيار الطالب للبرنامج الذي يرغب في الالتحاق به تعتمد على معدله التراكمي حيث تتاح لخريجي برنامج التعليم التقني أصحاب معدلات 80% فما فوق: برامج كليتي الهندسة، وتقنية المعلومات، وهي البكالوريوس في كل من: الهندسة الكهربائية، والهندسة الميكانيكية، والهندسة الإلكترونية، والأجهزة الدقيقة والتحكم، والهندسة المدنية، وهندسة الحاسوب، وهندسة الشبكات، وعلم الحاسوب، ونظم المعلومات.

وذكرت أنه في حال كان المعدل من 70% إلى 79.99% فسيكون بإمكان الطالب التقديم في كلية التعليم التطبيقي، حسب ما تطرحه الكلية من برامج، وهي: الدبلوم المشارك في الهندسة الميكانيكية، والدبلوم المشارك في الهندسة الكهربائية.

أما خريجي برنامج التدريب المهني أصحاب المعدل 75% فما فوق فيتاح لهم برنامجان في كلية التعليم التطبيقي فقط، وهما: الدبلوم المشارك في الهندسة الكهربائية، والدبلوم المشارك في الهندسة الميكانيكية.

ودعت عمادة القبول جميع الطلبة الراغبين في الالتحاق بالجامعة إلى الدخول على صفحة جامعة البحرين (www.uob.edu.bh)، ومتابعة حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي لمعرفة شروط القبول، والاطلاع على التعليمات، والأوراق الثبوتية المطلوبة.

ونبهت العمادة إلى أنه سيكون بإمكان المتقدمين من مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني تعديل الرغبات خلال فترة تقديم الطلبات، وذلك عن طريق الموقع الإلكتروني لخدمة الطالب ذلك، إلى جانب إمكانية رفع المستندات أو التعديل على البيانات خلال الفترة المتاحة للتسجيل.