+A
A-

سمو ولي العهد: علاقات الشراكة الاستراتيجية الوطيدة بين البحرين وأمريكا تستند إلى عمق تاريخي وتعاون ثنائي مستمر

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء أن علاقات الشراكة الاستراتيجية الوطيدة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية الصديقة تستند إلى عمق تاريخي وتعاون ثنائي مستمر في مختلف المجالات وعلى كافة المستويات، منوهًا بأهمية مواصلة العمل والتنسيق المشترك نحو تعزيز العلاقات وتنميتها بما يلبي التطلعات ويعود بالنفع على البلدين والشعبين الصديقين.

جاء ذلك لدى لقاء سموه حفظه الله اليوم عن بُعد سعادة السيد جاستين سيبيريل سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى مملكة البحرين بمناسبة انتهاء فترة عمله كسفير لبلاده في المملكة، حيث أثنى سموه على الجهود التي بذلها السفير الأمريكي في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والدفع بها نحو مجالات أوسع، متمنيًا سموه كل التوفيق والنجاح لسعادة السفير في مهامه المقبلة.

وجرى خلال اللقاء استعراض كافة القضايا ذات الاهتمام المشترك وبحث مجمل التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

من جانبه، أعرب السيد جاستين سيبيريل سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى مملكة البحرين عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على ما يبديه من اهتمام متواصل لتوطيد العلاقات بين البلدين والشعبين الصديقين، متمنيًا لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.