+A
A-

اغلاق مطعم إماراتي يزعم بيع برغر بـ ٣٠٧ دينار

أغلقت دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة بالامارات مطعما لترويجه وبيعه بشكل "مضلل" سندوتش "برجر غوريلا" بقيمة 3000 درهم (قرابة ٣٠٧ دينار).

وقال مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة، الدكتور عبد الرحمن الشايب النقبي، إن الفرق التفتيشية قامت بزيارة المنشأة للتأكد من مصداقية ومطابقة الإعلان الترويجي والذي ثبت عدم صحة ما تمت الاشارة إليه في الإعلان الترويجي.

من جهة أخرى، تداول رواد التواصل الاجتماعي فيديو لصاحب مطعم امارتي يروج لـ سندويتش برجر بقيمة 3000 درهم حوالي (٣٠٧ دينار) ، حيث ظهر مالك المطعم عبر السوشيال ميديا وهو يروج لسندويتش البرجر باعتباره الأغلى في الشرق الأوسط الأمر الذي أثار سخط رواد التواصل الاجتماعي.


وقالت مديرة المطعم إن إدارة المطعم قررت أمس إطلاق برجر غوريلا بقيمة 300 درهم كأغلى برجر في الشرق الأوسط، بعد افتتاح المطعم منذ ثلاثة أشهر، ولفتت إلى أن ارتفاع سعر البرجر جاء بسبب المكونات النادرة التي تم يحتويها برجر غوريلا، ولفتت إلى أنه السندويتش مكون من صلصة نادرة تم اختيارها بعناية من مناطق ومزارع بعيدة في العالم كان من الصعب الحصول عليها.


وأشارت إلى أن لحم البرجر تم استيراده من استراليا وهو من اللحم البقري النادر ويطلق عليه اسم الواقيو الذي يتغذى على مكونات خاصة، ولا يتوفر هذا النوع من البقر إلا في استراليا واليابان، وان ارتفاع سعره السبب الرئيس لارتفاع سعر البرجر!